المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحجاب والشعر القصير والكيرلي .. «لوكات» الفنانات في مسلسلات رمضان 2019

الأحد 14/أبريل/2019 - 08:45 م
لوكات الفنانات في
لوكات الفنانات في مسلسلات رمضان 2019
مريم خالد
طباعة
أسابيع قليلة تفصلنا عن الماراثون الرمضاني لعام 2019، ويشهد هذا الموسم تنوع كبير في نوعية المسلسلات، وهذا الإختلاف يتطلب تغيير في اللوك ايضا الخاص بالنجوم.

لوكات الفنانات فى مسلسلات رمضان 2019

و نجد فنانات يظهرن بالحجاب لأول مرة، وأخريات بشعر طويل أو قصير، ومنهن بشعر كيرلي، وترصد «بوابة المواطن الإخبارية» أبرز لوكات النجمات في مسلسلات رمضان 2019:

حلا شيحة

تخوض النجمة حلا شيحة السباق الرمضاني لهذا العام بمشاركة النجم محمد رمضان بمسلسل « زلزال»، وتظهر حلا شيحة في المسلسل بالحجاب، وذلك بعد خلعها للنقاب وعودتها عن قرار الإعتزال، وظهور حلا بالحجاب لم يكن للمرة الأولى ولكنها ظهرت بالحجاب من قبل في فيلم "كامل الأوصاف" وهو آخر فيلم قدمته.
حلا شيحة ومحمد رمضان
حلا شيحة ومحمد رمضان
مي كساب 
و تشارك الفنانة مي كساب في الماراثون الرمضاني لعام 2019 بمشاركة كل من الفنان هشام ماجد وشيكو بمسلسل «اللعبة»، وظهرت مي كساب بنيو لوك وهو شعر كيرلي قصير،و تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول مغامرات مستر وسيم الصريطي، وهو مدير لإحدى الفنادق، المسلسل من إخراج معتز التوني.
مي كساب
مي كساب
عائشة بن أحمد 
و تخوض الفنانة التونسية عائشة بن أحمد السباق الرمضاني لهذا العام بمشاركة النجم مصطفى شعبان بمسلسل «أبو جبل»، وظهرت عائشة بالحجاب في المسلسل، ولم تكن المرة الأولى التي ترتدي فيها الحجاب، فقد ظهرت في مسلسل "نسر الصعيد" بالحجاب ايضا مجسدة شخصية بنت صعيدية.
عائشة بن أحمد ومصطفى
عائشة بن أحمد ومصطفى شعبان
هبة مجدي 
و تشارك الفنانة هبة مجدي في مسلسل «طلقة حظ» مع الفنان مصطفي خاطر، ومن المقرر عرضه بشكل حصري على قناة الحياة، وظهرت هبة في كواليس المسلسل وهي ترتدي الحجاب، وتشارك هبة مجدي الفنان أحمد السقا في مسلسل "ولد الغلابة" وترتدي الحجاب فيه ايضا.
هبة مجدي
هبة مجدي

دنيا سمير غانم
روجت الفنانة دنيا سمير غانم لمسلسل «من أول نظرة» التي ستخوض به مسلسلات رمضان 2019، بطريقة أثارت حيرة جمهورها، حيث نشرت 3 أفيشات مختلفة للمسلسل، وظهرت ب لوك مختلف في كل واحد منهم، حيث ظهرت في الأول بشعر أسود قصير، وفي الثاني بشعر أصفر طويل، وبشعر طويل بني في الأفيش الثالث.
لوك دنيا سمير عانم
لوك دنيا سمير عانم في مسلسل من أول نظرة
مي عمر
و ظهرت الفنانة مي عمر في الإعلان الرسمي لمسلسل «ولد الغلابة» بشعر قصير، ومن المقرر عرض المسلسل على قناة MBC مصر، وهو بطولة أحمد السقا، إنجي المقدم، محمد ممدوح، تأليف أيمن سلامة ومن إخراج محمد سامي.
مي عمر في ولد الغلابة
مي عمر في ولد الغلابة
هنا الزاهد
و تقدم الفنانة الشابة هنا الزاهد مسلسل «الواد سيد الشحات» بمشاركة الفنان أحمد فهمي، ويظهروا بلوكات مختلفة خلال أحداث المسلسل حيث ظهرت هنا في الإعلان الرسمي للمسلسل بأكثر من لوك أحدهما بشعر قصير، والثاني بشعر طويل كلاسيكي والثالث شعر أسود طويل.
هنا الزاهد
هنا الزاهد
اقراايضا| مسلسلات رمضان 2019| أبرز البروموهات الدعائية.. سينرجي تكتسح
نسرين أمين
و تشارك الفنانة نسرين أمين في مسلسل «زلزال» مع النجم محمد رمضان، ويعد "زلزال" هو العمل الدرامي الرابع الذي يجمعهما معا، وظهرت نسرين بالحجاب خلال كواليس المسلسل والمقرر عرضه على شبكة قنوات DMC وMBC1.
نسرين أمين ومحمد
نسرين أمين ومحمد رمضان
 إنجي المقدم في ولد
إنجي المقدم في ولد الغلابة
إنجي المقدم 
ظهرت الفنانة إنجي المقدم في الإعلان الرسمي لمسلسل "ولد الغلابة" وهي ترتدي الحجاب، وهو من تأليف أيمن سلامة ومن إخراج محمد سامي وبطولة أحمد السقا، محمد ممدوح ومي عمر.
رانيا يوسف
تخوض الفنانة رانيا يوسف السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل "مملكة إبليس" بمشاركة الفنانة غادة عادل، وظهرت رانيا يوسف بالحجاب في كواليس المسلسل الذي تدور أحداثه في إحدي الحارات الشعبية، وهو تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى.

رانيا يوسف
رانيا يوسف
هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟
ads