المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«إنزل وقول صوتك».. الثقافة تحث المواطنين على التعديلات الدستورية

الأحد 14/أبريل/2019 - 05:43 م
انزل وقول صوتك- التعديلات
انزل وقول صوتك- التعديلات الدستورية 2019
ايمان سعيد
طباعة
قامت الهيئة العامة لقصور الثقافة، عبر قناتها الرسمية، بإطلاق أغنية جديدة، تحث فيها المواطنين على النزول والمشاركة في التعديلات الدستورية 2019 تحت عنوان«انزل وقول صوتك».

التعديلات الدستورية 2019
تهدف أغنية «انزل وقول صوتك» التى أنتجتها الهيئة العامة لقصور الثقافة إلى تشجيع جميع المصريين، على المشاركة والنزول للتصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 المقترحة، والمقرر عقدها في النصف الثاني من الشهر الجاري.

وأعلنت الهيئة العامة لقصور الثقافة أن أغنية «انزل وقول صوتك» من كلمات وليد العمدة، وغناء وألحان ياسر فتحى، توزيع محمد مصطفى، إخراج محمد ربيع.

جدير بالذكر أن الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، كشف اليوم الأحد، عن موعد التصويت النهائي على التعديلات الدستورية 2019 المقترحة منقبل الأعضاء.

اقرأ أيضًا: بالتزامن مع ذكرى تأسيس دار الكتب.. جهود وزارة الثقافة في تشجيع القراءة

وأعلن أنه من المقرر أن يتم التصويت النهائي على التعديلات الدستورية 2019، نداءً بالاسم في الجلسة العامة الثلاثاء المقبل، كما تمني خلال اجتماع اللجنة التشريعية، أن جلسة يوم الثلاثاء مهمة، مشيرًا إلى انعقاد 3 جلسات لدراسة ومناقشة التعديلات الدستورية، في كل جلسة يتم الاستماع إلى كل الآراء، ويتم مناقشة هذه الآراء، أما الجلسة الثالثة فسيتم أخذ التصويت النهائي على التعديلات الدستورية 2019.

وأشار إلى أن من المقرر أن تشهد جلسة الاستماع لكل الأراء واتباع نفس المنهج في الاستماع للنواب كما حدث في اجتماعات لجنة الشئون الدستورية والتشريعية الأسبوع الماضي، ثم البدء في التصويت الذي سيكون نداء بالاسم.

اقرأ أيضًا: البرلمان يكشف موعد التصويت النهائي على التعديلات الدستورية 2019

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟
ads