المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر لكم دعاء ثاني يوم رمضان 2019 وثوابه

الأحد 14/أبريل/2019 - 06:02 م
دعاء ثاني يوم رمضان
دعاء ثاني يوم رمضان 2019 وثوابه
ايمان سعيد
طباعة
لم يتبقي على قدوم الشهر الكريم، سوى أيام قليلة، ولهذا نريد أن نذكركم بـ دعاء ثاني يوم رمضان 2019 وثوابه، فمن المعروف أن ترديد الأدعية طوال هذا الشهر يساعد في غفران الذنوب.

دعاء ثاني يوم رمضان 2019 وثوابه
ولهذا تنشر بوابة المواطن الإخبارية، دعاء ثاني يوم رمضان 2019 وثوابه، باعتبار أن تردد هذه الأدعية والاستمرار عليها في هذا الشهر هو أمر مستجاب، بالإضافة إلى أن شهر رمضان يعرف عنه المسلم بضرورة التوجه لعظمته بكل خشوع وخضوع وطلب العفو والعتق من النار.

وفي هذه السطور التالية دعاء ثاني يوم رمضان 2019 وثوابه فلا تنسى أيها المسلم أن تقوم بترديده طوال اليوم.
«بسم الله الرحمن الرحيم، اللهم صل وسلم على محمد وال محمد، اللهم قربني فيه الى مرضاتك، وجنبني فيه من سخطك ونقماتك، ووفقني فيه لقراءة اياتك، برحمتك ياأرحم الرحمين».

ولمن لا يعرف ثواب هذا الدعاء في شهر رمضان 2019، فإنه من قرأ هذا الدعاء اُعطي في كل خطوة له في جميع عمره عبادة سنة كاملة، صائمًا نهارها قائمًا ليلها.

كما يجب على كل مسلم أن يقوم بترديده كل ليلة وكل يوم في هذا الشهر الكريم، وهو أن يقوم المسلم بقول:«اللهم رب شهر رمضان، الذي انزلت فيه القران، وافترضت على عبادك فيه الصيام، ارزقني حج بيتك الحرام، في عامي هذا وفي كل عام، واغفر لي تلك الذنوب العظام، فانه لايغفرها غيرك ياعلام يارحمن".

ويستحب أيضًا من صلى في هذا اليوم أربع ركعات بقراءة سورة الحمد وسورة القدر عشرين مرة، غفر الله لكل من قام بذلك كل ذنوبه ووسع عليه في رزقه، وكفى أمر سنته.

اقرأ أيضًا: تعرف على دعاء أول يوم رمضان 2019 وثوابه

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads