المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| مسلسلات رمضان 2019 .. بوستر مختلف لمسلسل «البرنسيسة بيسة"

الإثنين 15/أبريل/2019 - 12:25 م
مي عزالدين
مي عزالدين
مريم خالد
طباعة
تواصل الفنانة مي عزالدين تصوير مسلسل «البرنسيسة بيسة» والتي روجت له بطريقة كوميدية جدا، ومن المقرر عرضه في إطار مسلسلات رمضان 2019.

مسلسلات رمضان 2019

ونشرت الفنانة مي عز الدين البوستر التشويقي الأول لمسلسل «البرنسيسة بيسة» من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة: "مبروك يا سكسكة هانم أول أفيش ليكي، إرتحتي ياختي والشركة نزلت أفيشك قبل حفيدتك.. تمااااام"، وتابعت مي عزالدين:" بس العبره باللي يطلع من رمضان الناس حباها أكتر، نتقابل في رمضان يا سيتي"

أقرأ ايضا مي عز الدين فتاة شعبية في "البرنسيسة بيسة"

مسلسل «البرنسيسة بيسة» 

تجسد مي عز الدين شخصيتين داخل أحداث المسلسل، الأولى فتاة شعبية، تعمل في مجال الأفراح، وترث مدرسة من عمها، الذي يعيش في إيطاليا ويقع في حب بيسة الفنان أمير المصري، والثانية جدتها سكسكة التي تعيش معها، وبشكل كوميدي تفرض إتاوات على أهل المنطقة، وتفكر الأسرة في وضعها بدار مسنين كما يظهر شخص يدّعى أنه ابن عمها وأحق بالميراث، لتدور بعض المفارقات الكوميدية.
 
مسلسل «البرنسيسة بيسة»، بطولة مي عز الدين، بوسي، محمد أنور، حجاج عبد العظيم، امير المصري، حسام داغر، سامي مغاوري، راندا البحيري، ميرفت أمين، سليمان عيد، أحمد التهامي، بيشوي طاهر، وائل عوني، أحمد حلاوة، مي حسن، وهو من إخراج أكرم فريد، وتأليف مصطفى عمر، فاروق هاشم، وإ،تاج شركة سينرجي للإنتاج الفني المملوكة للمنتج تامر مرسي.


أقرأ ايضا الفنانة سارة نجيب: أوصل التصوير في بيسة وسعيدة بخط الموت
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads