المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسلات رمضان 2019|«البرومو بتاعي الأعلى مشاهدة» صراعات النجوم على ترند يوتيوب

الإثنين 15/أبريل/2019 - 10:34 م
صراعات النجوم على
صراعات النجوم على ترند يوتيوب مسلسلات رمضان
مؤمن ياقوت الحلوجي
طباعة
دائما ما يرتبط شهر رمضان الفضيل بالدراما، والتي أصبحت موسم لها، وبدأت شركات الانتاج تستعد من الآن لـ مسلسلات رمضان 2019.

وتطرح الشركات المنتجة «برومو» المسلسلات المشاركة على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وذلك لعمل تشويق وجذب المشاهدين لـ دراما رمضان 2019، واستطاعت أن تتصدر «ترند يوتيوب» في فترة قصيرة جداً.

وآتى على رأس دراما رمضان 2019: 

مسلسل «لمس اكتاف»
حقق البرومو الأول من مسلسل «لمس اكتاف» للنجم ياسر جلال، والذي من المفترض أن يشارك في دراما رمضان 2019، مليون و300 ألف مشاهدة، والثاني 269 ألف وذلك من خلال طرحه على القناة الرسمية للشركة المنتجة «سينيرجي» على «يوتيوب».

وتدور أحداث العمل عن لاعب مصارعة رومانية يتورط في أعمال إجرامية والمسلسل بطولة ياسر جلال، وفتحي عبد الوهاب، وحنان مطاوع ومن إنتاج شركة «سينيرجي» للمنتج تامر مرسي ومن تأليف هاني سرحان، ومن إخراج حسين المنباوي.

البرومو الأول



البرومو الثاني



وكذلك حقق برومو مسلسل النجم محمد إمام، «هوجان» من خلال طرحه على «يوتيوب» 783 ألف من خلال قناة شركة «سينيرجي» للمنتج تامر مرسي.

والمسلسل يدور حول شاب من ذوي القدرات الخارقة، ليصبح واحدًا من صفوة المجتمع، والعمل من بطولة محمد إمام، كريم محمود عبدالعزيز، أسماء أبو اليزيد، عبير صبري، أحمد التهامي، ميرنا نور الدين، ومن إنتاج شركة «سينيرجي» وتأليف محمد صلاح العزب، ومن إخراج شيرين عادل.

برومو «هوجان»



ويشارك ايضاً النجم محمد رمضان في مسلسلات رمضان 2019، وطرح برومو «زلزال» من خلال قناته الخاصة على «يوتيوب»، والذي تخطى المليون في غضون 48 ساعة، من وقت طرحه.

والمسلسل يدور حول شاب يقع في غرام ابنة كبير القرية، والعمل من إﺧﺮاﺝ إبراهيم فخر، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ عبدالرحيم كمال، وبطولة محمد رمضان، وحلا شيحة، وماجد المصري، سامي عبد الحليم، وهنادي مهنى.


برومو «زلزال»


وتشهد دراما رمضان لهذا العام بطولة النجمة ياسمين صبري، من خلال العمل الدرامي «حكايتي»، وطرح برومو المسلسل.

 وتجسد ياسمين صبري، دور فتاة تتعرض لصدمة عصبية في طفولتها بسبب وفاة والدها أمام عينَيْها، وتدخل في خلافات مع عائلة والدته، والعمل من بطولة ياسمين صبري، أحمد بدير، مها أبو عوف، أحمد حلاوة، وفاء عامر، إدوارد، ومن تأليف محمد عبد المعطي ومن إخراج محمد سمير فرج.

البرومو «حكايتي»


ويعود النجم أحمد السقا، لـ دراما رمضان 2019 بعد تغيبه عن رمضان الماضي، وذلك بمسلسل «ولد الغلابة»، وحقق برومو العمل 151 ألف مشاهدة حتى الأن.




ويستمر نجم «مسرح مصر» علي ربيع في تصوير مسلسل الجديد «فكرة بمليون جنيه»، ونجح البرومو في تحقيق 106 ألاف مشاهدة على «يوتيوب».

برومو المسلسل




ويخوض النجم مصطفى خاطر أولى بطولاته بمسلسلات رمضان 2019، وحقق البرومو 18 ألف مشاهدة على «يوتيوب».

 


وتعود شخصية سليم الأنصاري من جديد للنجم أمير كرارة، وذلك من خلال الجزء الثالث للملحمة الدرامية «كلبش»، وحصد البرومو 62 ألف مشاهدة.

برومو المسلسل



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads