المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير النقل أمام البرلمان: هذا ما حققته «السكة الحديد» في أسبوع

الأحد 14/أبريل/2019 - 08:02 م
وزير النقل - البرلمان
وزير النقل - البرلمان
ايمان سعيد
طباعة
أعلن المهندس كامل الوزير وزير النقل، خلال كلمته أمام البرلمان، عما حققته هيئة السكك الحديدية في أسبوع، مؤكدًا أنها استطاعت تحقيق أكثر من 41 مليون جنيه في أسبوع.

كامل الوزير وزير النقل
وأشار المهندس كامل الوزير وزير النقل، خلال كلمته أمام لجنة النقل والمواصلات بـ مجلس النواب، إلى هيئة السكك الحديدية كانت تحقق 33 مليون جنيه في الأسبوع، موضحًا أنه بعد تطبيق الغرامات والقضاء على التهرب من دفع التذاكر، حققت الهيئة أكثر من 41 مليون جنيه.

وأضاف وزير النقل أن حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على تطوير منظومة النقل بشكل شامل، جعله يتواصل يوميًا لمتابعة ما يتم تحقيقه في تطوير منظومة النقل وخاصة قطاع السكك الحديدية.

وذكر المهندس كامل الوزير أنه حرص على تطوير العنصر البشري في قطاع النقل بشكل كامل لتطوير الأداء بشكل منضبط، وتابع حديثه:«بدأت العمل مباشرة بمجرد تولي الوزارة، وقمت بحل شركتين وهناك شركة ثالثة قمت بحلها وهي شركات خاسرة لم تحقق شيئا منذ إنشائها، ولن أسمح باستمرار أي شركة خاسرة، وهناك شركات كانت رواتب العاملين بها أكبر من رأس مالها».

جدير بالذكر أن هيئة السكك الحديدية، كشفت أمس السبت، عن زيادة إيراداتها هذا الأسبوع يرجع لتنفيذ مبادرة التصدى للركوب بدون تذكرة والتى وجه بها المهندس كامل الوزير وزير النقل، الأمر الذى جعل الهيئة لاتخاذ آليات وإجراءات خاصة بإحكام الرقابة على منافذ دخول الركاب بالمحطات وتطبيق زيادة الغرامة على الركاب المخالفين، مما تسبب في زيادة الإيرادات المحققة خلال الفترة من 1 إلى 7 أبريل الجارى، والتى بلغت 41.7 مليون جنيه.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads