المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسلات رمضان 2019| تعرف على القنوات الناقلة لمسلسل «شقة فيصل»

الإثنين 15/أبريل/2019 - 06:03 ص
مسلسل شقة فيصل
مسلسل شقة فيصل
مريم خالد
طباعة
نشرت الفنانة أيتن عامر من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بوستر مسلسل «شقة فيصل»، والمقرر عرضه في إطار مسلسلات رمضان 2019.

مسلسلات رمضان 2019

و علقت الفنانة أيتن عامر على البوستر قائلة: "أنا مش مصدقة عنيا حقيقي، اخيرا وبعد ٣ سنين ونص من انتهاء تصوير مسلسل شقة فيصل، اخيرا هيتعرض رمضان اللى جاى أنا بجد مبسوطة"، وتابعت أيتن عامر: "لقد هرمنا من أجل هذه اللحظة"، وتدور أحداث مسلسل «شقة فيصل» في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يتقابل أربعة شباب ويتأثر كل واحد منهم بمواقف الآخرين، فيسعون معًا لتحقيق حلمهم والوصول إلى هدفهم.

مسلسل «شقة فيصل»، بطولة أيتن عامر، كريم محمود عبدالعزيز، صلاح عبدالله، نسرين أمين، ندا موسى، أحمد فتحي، ثراء جبيل، منة عرفة، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، ومن المقرر عرض المسلسل على قناة MBC مصر.

و في سياق متصل، تخوض الفنانة أيتن عامر السباق الرمضاني لعام 2019، بثلاث أعمال درامية اخرى، الأول مسلسل «إبن أصول» بمشاركة الفنان حمادة هلال، والتي تجسد من خلاله شخصية نعمات وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد بكير، وتشارك في مسلسل «طلقة حظ» بمشاركة الفنان مصطفى خاطر، محمد أنور، تأليف إيهاب بليبل ومن إخراج أحمد خالد أمين.

و تشارك الفنانة أيتن عامر في مسلسل "أبو جبل" بجانب الفنان مصطفى شعبان، وهو العمل الدرامي الثاني علي التوالي الذي يجمعهما معا، حيث تعاونا في مسلسل «أيوب» والذي تم عرضه في السباق الرمضاني لعام 2018، وحقق نجاحا كبيرا.

أقرأ ايضا مسلسلات رمضان 2019 |القنوات الناقلة لمسلسل طلقة حظ لـ مصطفي خاطر

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads