المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. الإعلان عن تفاصيل برنامج «إيدك معانا»

الإثنين 15/أبريل/2019 - 01:01 ص
وزير الشباب- برنامج
وزير الشباب- برنامج إيدك معانا
ايمان سعيد
طباعة
يستعد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الاثنين، مؤتمرًا صحفيًا، لإطلاق برنامج دعم المبادرات الشبابية«إيدك معانا"» بمركز التعليم المدني بالجزيرة.

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
وأشار أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إلى أن برنامج «إيدك معانا» يأتى ضمن اتجاه وزارة الشباب بتمكين الشباب ونشر مفاهيم ريادة الأعمال.

جدير بالذكر أن برنامج «إيدك معانا» يعد البرنامج الحكومي الأول لدعم وتمويل رواد الاعمال المجتمعية الشباب في مصر، وهو برنامج تأهيلي لاحتضان ودعم الجهود التطوعية للشباب أصحاب المبادرات والأفكار الخلاقة والمبتكرة لتطوير، وتحسين المجتمع.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، شارك أمس في افتتاح مارثون الشباب الأفريقي الأول، ، مع اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، حيث إنطلق المارثون من امام كوبري أسوان الجديد والإنتهاء بنادي أسوان، بمسافة 11 كيلو، وذلك تأكيدًا بأن هذه المحافظة عاصمة الشباب الأفريقي.

علماً أن وزارة الشباب والرياضة تعمل باستمرار على تنفيذ عدد من البرامج والانشطة الترفيهية الهامة بالمحافظة، والتي تهدف الي دمج أبناء القارة الافريقية في بوتقة واحدة، للتاكيد على أن مصر دائما تتواجد مع أشقائها وأصدقائها من الدول الافريقية، بهدف التنمية على صعيد كافة المجالات.

كما أعرب وزير الرياضة عن سعادته بتواجد هذا الحشد من أبناء الجاليات الافريقية في مصر للمشاركة في هذا الحدث الرياضي الكبير والذي يقام في نسختة الأولى بأسوان، مشيرا الى أن هناك مزيد من الفاعليات والانشطة الشبابية والرياضية التي تنفذها الوزارة لأبناء القارة السمراء على أرض مصر، تزامنا مع رئاسة مصر للإتحاد الأفريقي.

اقرأ أيضًا: وزير الرياضة ومحافظ أسوان يحضران مارثون الشباب الأفريقي الأول

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads