المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| مسلسلات رمضان 2019.. طرح البوستر الرسمي لمسلسل «أبو جبل»

الإثنين 15/أبريل/2019 - 08:40 ص
مصطفى شعبان
مصطفى شعبان
مريم خالد
طباعة
نشر النجم مصطفى شعبان من خلال حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، البوستر الرسمي الأول لمسلسل «أبو جبل»، والمقرر عرضه في إطار مسلسلات رمضان 2019.

مسلسلات رمضان 2019

و علق الفنان مصطفى شعبان على البوستر الرسمي لمسلسل «أبو جبل» قائلا: " على بركة الله، أبو جبل.. رمضان 2019"،وتدور أحداث مسلسل «أبو جبل»، حول عائلة واحدة وهي عائلة أبو جبل، الذي يتعرض للعديد من الأزمات تجعله يفقد السيطرة على نفسه ويقع في عدة مشاكل.

مسلسل «أبو جبل»

مسلسل «أبو جبل» يجسد بطولته كل من الفنان مصطفي شعبان، أيتن عامر، عائشة بنت أحمد، مريم حسن، نجلاء بدر، محمد لطفي، صلاح عبدالله، محمود الجندي، عايدة رياض، حسن حسني، خالد كمال، محمد علي رزق، وتأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

ويعد مسلسل «أبو جبل» هو ثاني عمل درامي يجمع بين الفنان مصطفى شعبان والسيناريست محمد سيد بشير بعد مسلسل أيوب، والذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي، وحقق نجاحا كبيرا، وأعاد ثقة جمهور مصطفي شعبان فيه لأنه غير من جلده تماما خلال أحداث المسلسل، وكانت نوعية المسلسل مختلفة عن التي تعود الجمهور عليها من جانب مصطفى شعبان، وذلك كان سر نجاح أيوب.

و تدور أحداث مسلسل أيوب حول شاب بسيط يعمل في بنك، يدخل السجن ظلم ويصبح كل همه معرفة من السبب في حدوث تلك المشاكل له، وهو من بطولة مصطفى شعبان، أيتن عامر، مريهان حسين، هنا الزاهد، تأليف محمد سيد بشير ومن إخراج أحمد صالح.

أقرأ ايضا صورة| مصطفي شعبان ودياب من كواليس "أبو جبل"

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads