المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس السيسي يتابع تنفيذ الأعمال الإنشائية بـ العاصمة الإدارية

الأحد 14/أبريل/2019 - 08:47 م
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي
ايمان سعيد
طباعة
يتابع الرئيس عبدالفتاح السيسي، الموقف التنفيذي للأعمال الإنشائية بـ العاصمة الإدارية والمشروعات القومية، خلال الاجتماع الذى عقده اليوم الأحد.

الرئيس عبدالفتاح السيسي
أكد على هذا السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»،إن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه باستمرار المتابعة الدورية لمختلف الأعمال الإنشائية بـ العاصمة الإدارية، والالتزام بأعلى معايير الجودة والسلامة وأحدث النظم التكنولوجية.

كما أعطى عدد مت التكليفات أبرزها أن يكون انتقال الحكومة للعاصمة الإدارية بمثابة تطوير للجهاز الإداري في الدولة، لافتًا إلى عرض وزير الاتصالات أعمال قطاع الاتصالات في العاصمة الإدارية الجديدة بما فيها البنية التحتية للاتصالات والخدمات الذكية ومراكز البيانات.

جاء هذا خلال اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأحد، مع الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ووزراء الكهرباء والطاقة المتجددة، والتخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، والتنمية المحلية، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والسادة رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، ورئيس هيئة الرقابة الإدارية، ونائب وزير المالية للخزانة العامة، ورئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، ومدير إدارة النظم والمعلومات للقوات المسلحة.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد أعرب لـ ـجوا جوميز كرافينهو وزير الدفاع البرتغالى، على هامش اجتماعه به، عن حرص مصر على استمرار التنسيق بين البلدين، مشددًا على ضرورة معالجة الجذور الرئيسية للارهاب والهجرة غير الشرعية.

من جانبه، صرح وزير الدفاع البرتغالي، خلال لقائه مع الرئيس السيسي، أن مصر نجحت في أن تكون واحة الأمن والاستقرار في محيط إقليمي شديد الاضطراب.

اقرأ أيضًا: خلال لقاء السيسي بـ وزير الدفاع البرتغالي| هذه طرق معالجة الإرهاب

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads