المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| أزمة قوية تضرب الزمالك بعد مرور ربع ساعة أمام بطل المغرب

الأحد 14/أبريل/2019 - 09:36 م
أزمة قوية تضرب الزمالك
أزمة قوية تضرب الزمالك
نسمة عمار
طباعة
شهدت أول ربع ساعة من مباراة الزمالك ضد حسنية أغادير، إصابة للاعب الوسط في الفريق الأبيض فرجاني ساسي، بعد تدخل عنيف من مدافع الفريق المنافس خلال مواجهات، اياب دور ال 8 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

مباراة الزمالك ضد حسنية أغادير


الأمر الذي دفع السويسري جروس، لإجراء تبديل اضطراري في الدقيقة 17، وهو مايضع الأبيض في ورطة خلال مباراة الزمالك ضد حسنية أغادير، في ظل الحاجة لوجود فرجاني ساسي، داخل ارض الملعب، لما يمتلكه من قدرات على تحقيق الفوز للقلعة البيضاء.

وأعلن السويسرى كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، تشكيل الزمالك ضد حسنية أغادير، في إياب دور ال 8 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وجاء تشكيل الزمالك ضد حسنية أغادير المغربي.

في حراسة المرمي : محمولد عبد الرحيم جنش

في خط الدفاع : عبد الله جمعه – محمود علاء – محمود حمدي الونش – حمدى النقاز

في خط الوسط : طارق حامد – فرجاني ساسي – إبراهيم حسن – محمود عبد المنعم كهربا – يوسف أوباما

خط الهجوم : خالد بوطيب‎

تواجد على دكة بدلاء الزمالك كلا من : عماد السيد حارس مرمى – بهاء مجدي – محمد عبدالغني – محمود عبدالعزيز – حميد أحداد – محمد إبراهيم -عمر السعيد.

والقى السويسري محاضرة الفيديو قبل تناول وجبة الغداء، والتى سيعلن خلالها خطة مباراة الزمالك ضد حسنية أغادير، ضمن مواجهات إياب دور ال 8 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

حيث منح جروس اللاعبين التعليمات الأخيرة بكيفية التحرك وإيقاف خطورة لاعبى حسنية أغادير وأيضا كيفية شن هجوم ضاغط من أجل البحث عن فوز بأكثر من هدف خشية تكرار أكثر من سيناريو وقع فيه الفريق الأبيض أمام الفرق الأفريقية.

و تذاع مباراة الزمالك ضد حسنية أغادير في ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية عبر قناة بي إن سبورت 1 HD ويعلق عليها الثنائي أحمد الطيب وجواد بده، بالإضافة إلى التليفزيون الأرضي.

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الزمالك ضد حسنية أغادير ضمن ذهاب دور ال 8 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، والتي انتهت منذ قليل على الأراضي المغربية.

وكانت قرعة البطولة الكونفدرالية الإفريقية، أسفرت عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بـ«نادي الزمالك» مع نظيره حسنية أغادير المغربي بالدور ربع النهائي بالبطولة الكونفدرالية .

وحل الزمالك ضيفًا على الفريق المغربي في مباراة الذهاب على أن يكون ملعب مباراة حسنية أغادير في العودة هو الجيش بالسويس.

وسيكون في طريق نادي الزمالك في حالة تخطيه عقبة الفريق المغربي الفائز من فريقي الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي.

وفي حالة تخطي نادي الزمالك لعقبة هذا الدور سيكون على موعد مع الفائز من الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي وستقام مباراة الذهاب وقتها في مصر والعودة خارج مصر.

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مواعيد الجولات حيث ستقام مباريات الذهاب بالدور ربع النهائي يوم 7 إبريل والعودة يوم 14 إبريل فيما ستقام مباريات الذهاب بنصف النهائي يوم 28 إبريل والعودة 5 مايو على أن يقام الدور النهائي يوم 19 مايو والعودة 26 مايو.

فيما اختار الكاف طاقم حكام مباراة الزمالك ضد حسنية أنجوليًا فى إياب دور الثمانية للكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم 14 أبريل بمصر.

حيث يدير طاقم حكام مباراة الزمالك وحسنية أغادير المغربي في لقاء العودة لقاء العودة كلا من هيلدر مارتنيز ويعاونه كل من جيرسون ايمليانو دوس سانتوس مساعد أول وايفانيالدو دى اوسانشى لوبيز حكم ثانى والحكم الرابع جواو أمادو جوما.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads