المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| بلال حبش يكشف تفاصيل الندوة الأولى عن أهمية المشاركة في تعديلات الدستور2019

الإثنين 15/أبريل/2019 - 12:52 ص
بلال حبش
بلال حبش
إسماعيل فارس
طباعة
انطلقت أمس السبت أول ندوة  لـ«تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين» عن تعزيز المشاركة في التعديلات الدستورية 2019، داخل كلية تجارة جامعة الزقازيق، وذلك بمشاركة عدد من أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب.

تفاصيل الندوة الأولى عن أهمية مشاركة الشباب فى التعديلات الدستورية

وشارك في الندوة الخاصة بتعزيز المشاركة في التعديلات الدستورية 2019، أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب، الدكتور أحمد سراج، بلال حبش، أسامة الرفاعي.

قال بلال حبش عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أنهم عقدوا أمس السبت الندوة الأولى عن أهمية مشاركة الشباب فى التعديلات الدستورية 2019، بما أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين أخذت على عاتقها تنمية الوعي لدى الشباب المصريين.


وأضاف بلال حبش عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين فى تصريح خاص لـ «بوابة المواطن»: « أن أهم النقاط التي تم مناقشتها خلال  الندوة كانت عن أهمية الدستور المصري وتاريخه، وأهمية المشاركة فى التعديلات الدستورية 2019، وأهمية التعديلات الدستورية على المستوى الدولي».

وأشار عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين: «أن رأي الشباب هام جداً فى تلك التعديلات لأن الشباب يمثل نحو 65 % من المجتمع .. وهدفنا هو الارتقاء بمصر وأن اليوم كان ممتازاً وكان هناك تفاعل كبير من الشباب المشارك». 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads