المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيد عبدالحفيظ: وليد سليمان لا يعاني من أي إصابات

الإثنين 15/أبريل/2019 - 08:51 ص
وليد سليمان
وليد سليمان
محمد حبيب
طباعة
ذكر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بـ النادي الأهلي، في تصريحات له، أن وليد سليمان سوف يسافر إلى ألمانيا، رفقة سعد سمير، حسب ما نقله الموقع الرسمي لـ النادي الأهلي.


سيد عبدالحفيظ: حالة وليد سليمان مطمئنة

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بـ النادي الأهلي: إن وليد سليمان، لاعب الفريق، لا يعاني من أي إصابة، موضحًا أن قرار عرض اللاعب على الطبيب الألماني؛ جاء للاطمئنان عليه قبل مشاركته في المران الجماعي، وتجهيزه للعودة من جديد إلى التواجد مع الفريق في المباريات الرسمية.

وشدد عبد الحفيظ، "على أن حالة وليد سليمان مطمئنة للغاية، وأن قرار عرضه على الطبيب الألماني مجرد اطمئنان على حالته ليس أكثر من ذلك، قبل مشاركته في التدريبات الجماعية".

وكان وليد سليمان قد غادر القاهرة، صباح اليوم، متوجهًا إلى ألمانيا؛ للاطمئنان على ركبته بعد انتهاء البرنامج التأهيلي الخاص للاعب، وتعافيه من الإصابة في الرباط الداخلي للركبة، والتي تعرض لها في مباراة شبيبة الساورة الجزائري، في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وشارك وليد سليمان في التدريبات الجماعية للفريق مؤخرًا، وكان الجهاز الفني يرغب في الاطمئنان على ركبة اللاعب وجاهزيته التامة؛ من أجل الاستعانة به في المباريات القادمة، لذا جاء قرار سفر اللاعب إلى ألمانيا.


خروج الأهلي من دوري أبطال إفريقيا عبر بوابة صن داونز الجنوب إفريقي

وقد ودع النادي الأهلي منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا على الرغم من الفوز على صن داونز بهدف نظيف، لربع نهائي البطولة، خلال المباراة التي أقيمت السبت الماضي، على استاد الجيش ببرج العرب.


وجاء خروج الأهلي من البطولة بعد الهزيمة في مباراة الذهاب بخماسية نظيفة، بينما فاز المارد الأحمر إيابًا بهدف نظيف فقط.


وكان قد نجح الأهلي في إحراز أول أهدافه في مرمى صن داونز عن طريق وليد أزارو، في الدقيقة 65 من عمر المباراة.


وبدأ الأحمر الشوط الثاني كما أنهى الشوط الأول مُهاجماً وضغط فريق صن داونز في نصف ملعبه وسجل أجاي هدفًا للأهلي لكن الحكم المساعد الغاه بداعي التسلل.


قبل أن تلمس الكرة يد أحد لاعبي الفريق الجنوب أفريقي في منطقة جزاؤه لكن الحكم الجامبي الغير موفق تماماً في اللقاء رفض إحتساب ضربة جزاء ليواصل الحكم إدارته الغريبة للمباراة ويُثير حوله علامات الإستفهام.



اقرأ ايضًا: فيديو| الأهلي يودع إفريقيا بانتصار هزيل أمام صن داونز


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads