المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حالة الطقس اليوم ببورسعيد: غائم والصغرى 15

الإثنين 15/أبريل/2019 - 10:25 ص
حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم ببورسعيد
جهندا عبد الحليم
طباعة
تشهد حالة الطقس اليوم الاثنين ببورسعيد، انخفاضا ملحوظًا في درجات الحرارة مع طقس غائم، وتقلبات في الأحوال الجوية على كافة الأنحاء.

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، انخفاض درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، ليسود اليوم الاثنين طقس لطيف على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا بارد ليلا.

وأوضح خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أنه تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا، يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ومناطق من شمال الصعيد تكون غزيرة ورعدية أحيانا على السواحل الشمالية، والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة، تنشط أحيانا على مناطق من جنوب البلاد.

وأشار خبراء هيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه بالنسبة لحالة البحر المتوسط معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية شمالية شرقية، وحالة البحر الأحمر معتدلة، مع ارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح جنوبية شرقية.

درجات الحرارة بمحافظة بورسعيد
وأوضح خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم الاثنين ببورسعيد، تسجل في الصغرى 15 والعظمى 20 درجة مئوية.

ويشهد المجرى الملاحي لقناة السويس عبور السفن وانتظام في حركة الملاحة البحرية يوميًا كما تسير حركة المعديات الواصلة بين مدينتي بورسعيد وبورفؤاد بشكل طبيعي.

هذا ويمارس صيادوا المحافظة نشاطهم داخل مياه البحر المتوسط وسط أحوال جوية معتدلة حيث أكد مصدر ملاحي أن حركة سير السفن داخل القناة في قافلتي الشمال والجنوب تسيرا في أوقاتهما.
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads