المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| الشتاء يعود من جديد.. تعرف على حالة الطقس اليوم بالبحيرة

الإثنين 15/أبريل/2019 - 10:45 ص
حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم بالبحيرة
البحيرة محمد وجيه
طباعة
تشهد حالة الطقس اليوم بالبحيرة، انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة، يصاحبه حالة من عدم الاستقرار تتمثل في سحب منخفضة ونشاط للرياح، مع سقوط الأمطار.

حالة الطقس اليوم بالبحيرة
وحذر الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، من حالة الطقس اليوم بالبحيرة، حيث يشهد الطقس إنخفاضًا آخر في درجات الحرارة بمعدل 6 درجات، والارتفاع يعود مرة أخرى يوم الثلاثاء المقبل.

وكشف رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن الطقس يشهد بداية من اليوم إنخفاضًا ملحوظًا فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تصل لـ 6 درجات، لافتًا إلى أنه من المتوقع أن يشهد طقس غدًا الإثنين إنخفاضًا آخر فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء.

وأضاف، أن درجات الحرارة ستشهد إنخفاض ملحوظ الإثنين، خارج المعدل الطبيعي لها هذا العام، بسبب التغيرات المناخية التي تتأثر بها مصر مثل باقي دول العالم.

وكشف، عن استمرار فرص نشاط الرياح على كافة الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة، مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية، مناشدًا المواطنين بارتداء جاكيت أثناء الليل لبرودة الأجواء.

وعن طقس اليوم فقد كشف خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس في بيان هام، حيث أكدوا أن طقس غدًا الإثنين سيكون لطيف نهارًا بارد ليلًا.

وحذر خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية من تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة، لما يصاحبها من سقوط أمطار، معلنين أنها ستكون من متوسطة لغزيرة وتكون رعدية أحيانا، والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط أحيانًا وتكون مثيرة للرمال والأتربة.

وعن درجات الحرارة المتوقعة اليوم الإثنين بالبحيرة: العظمى. 24: الصغرى. 14

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads