المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة مرور المواطن اليوم الإثنين 15 أبريل 2019

الإثنين 15/أبريل/2019 - 10:35 ص
نشرة مرور المواطن
نشرة مرور المواطن
إسلام النجار
طباعة
تشهد الحالة المرورية، بشوارع ومحاور وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، صباح الإثنين 15 أبريل، كثافات متحركة، وسط انتشار مكثف لرجال المرور، وذلك لتنظيم حركة السيارات تحسبًا لوقوع أي حوادث.

كثافات مرورية أعلى طريق المحور
وظهرت كثافات في حركة المرور أعلى طريق المحور، للقادم من مناطق الشيخ زايد وأكتوبر اتجاه الدائري وكثافات مرورية فى صلاح سالم اتجاه المطار وكثافات متحركة من صلاح سالم بمحيط معرضي الكتاب والأثاث وسيولة مرورية من مشيخة الأزهر حتى كوبرى الأزهر بمناطق وسط البلد، بينما ظهرت كثافات متحركة من المعادي اتجاه القلعة.

كثافات مرورية بشوارع الهرم
وفي السياق ذاته شهد شارع الهرم وصولاً إلى قسم الطالبية، كثافات في حركة سير المركبات، بينما تباطأت حركة السيارات حتى شارع نصر الدين ونزلة جامعة القاهرة؛ بسبب أعمال التطوير نفق السيارات في ميدان النهضة.

تباطؤ الحركة أعلى كوبرى 6 أكتوبر
كما شهد أعلى كوبرى 6 أكتوبر، تباطؤ في حركة مرور السيارات، للمتجه إلى مناطق مدينة نصر وفي الاتجاه العكسي إلى وسط البلد.

وظهرت كثافات متحركة في نفق الأزهر للمتجه إلى شارع صلاح سالم وشوارع وسط العاصمة، وصولاً إلى كورنيش النيل للمتجهين من المعادي إلى مناطق جنوب وغرب القاهرة.

كما ظهرت كثافات محدودة أعلى الدائري للمتجه من مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي، وشهد أعلى طريق الأوتوستراد، كثافات محدودة، للقادم من مناطق حلوان إلى المعادي والمقطم، وكثافات مرورية محدودة للمتجه إلى شارع عباس العقاد.

اقرأ أيضًا: العامة للمرور ترفع حالة التأهب تزامنًا مع حالة الطقس اليوم.. وتحذر

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads