المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غدا| لقاء « اصنع مستقبلك » مع طلاب الأزهر من أجل الأمن القومي

الإثنين 15/أبريل/2019 - 02:50 م
« اصنع مستقبلك »
« اصنع مستقبلك »
أسماء حامد
طباعة
أعلن المجلس القومي للمرأة، عن تنظيم لقاء حواري بالتعاون مع جامعة الأزهر، يحمل عنوان « اصنع مستقبلك »، ويستهدف فتح لقاء حوارى مع طلاب وطالبات الجامعة حول المواطنة وتحديات الأمن القومي.

« اصنع مستقبلك »

وتابع المجلس أن اللقاء الحواري « اصنع مستقبلك »، أيضا يناقش عرض تجربة ماليزيا"نموذج الحداثة والتنمية فى الدول الإسلامية.

وكشف المجلس القومي للمرأة،: يحاضر فى اللقاء نشوى الحوفي عضوة المجلس، والدكتور يوسف عامر نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون الطلاب، والدكتورة أماني الشريف عميدة كلية الصيدلة بنات جامعة الأزهر، بحضور 1500 من طالبات وطلبة الجامعة.

وذلك غدا الثلاثاء الموافق 16 ابريل 2019، في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحا.

ويولى المجلس القومي للمرأة اهتمام كبير بقضايا الأمن القومي والمواطنة، وزرع روح الوطنية في شباب وفتيات المستقبل، من أجل سلامة الوطن وحمايتها من أي تطرف.
وينظم المجلس القومي للمرأة عدد من الحملات الهامة من أجل خدمة الوطن، من أبرزها معا في خدمة الوطن، وصوتك لمصر بكرة، وحملات طرق الأبواب.

ومن ناحية أخرى يحرص المجلس على التعاون مع كافة مؤسسات الدولة، من أجل نشر الوعي ومحاربة الأفكار الهدامة والتطرف، والتوعية بأهمية الأمن القومي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads