المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 مشاهد لم تراها من قبل في مباراة الزمالك والأبرز«بكاء ساسي»

الإثنين 15/أبريل/2019 - 11:06 ص
المواطن
نسمة عمار
طباعة
تمكن الفارس الأبيض في التقدم بهدف دون رد على نظيره بطل المغرب خلال اللقاء الذي جمع الزمالك ضد حسنية أغادير على ملعب الجيش بالسويس امس الأحد.

 الزمالك يتأهل لنصف نهائي الكونفدرالية
واحرز هدف التقدم ابراهيم حسن لاعب الأبيض في الدقيقة 45 وبداية الشوط الثاني، بعد رأسية ولا أروع من محمود علاء، خلال مباراة الزمالك ضد حسنية أغادير ضمن مواجهات اياب دور ال 8 ببطولة الكونفدرالية الافريقية

بهذا الفوز تأهل الزمالك رسميًا إلى نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، لينتظر الفائز من مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي.

وتستعرض «بوابة المواطن» 5 مشاهد لم تراها من قبل في مباراة الزمالك وحسنية أغادير

بكاء ساسى
شهدت أول ربع ساعة من مباراة الزمالك ضد حسنية أغادير، إصابة للاعب الوسط في الفريق الأبيض فرجاني ساسي، بعد تدخل عنيف من مدافع الفريق المنافس خلال مواجهات، اياب دور ال 8 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

الأمر الذي دفع السويسري جروس، لإجراء تبديل اضطراري في الدقائق الأولى، وهو مايضع الأبيض في ورطة خلال المباراة في ظل الحاجة لوجود فرجاني ساسي، داخل ارض الملعب، لما يمتلكه من قدرات على تحقيق الفوز للقلعة البيضاء.

وتعرض التونسى فرجانى ساسى لاعب الزمالك، للإصابة بعد التدخل العنيف من جلال الداودي لاعب حسنية أغادير، ليغادر ساسى الملعب لتلقى العلاج فى الدقيقة 9 من عمر المباراة.

وبكى ساسى لحظة مغادرته الملعب، ليصبح أحد المشاهد الذي يتعرض له جماهير الزمالك لأول مرة بعد انضمام الدولي التونسي، لاسيما في ظل تربعه على قلوب الجماهير البيضاء وأثبتت الفحوصات الأولية أصابة اللاعب التونسى تحتاج مدة غياب شهر إلى شهر ونصف.

السخرية من الأهلى
حرصت الألف من جماهير الفارس الأبيض الحاضرة في ملعب استاد الجيش بالسويس على إضاءت كشافات الهواتف المحمولة في الدقيقة الخامسة من عمر مباراة الزمالك ضد حسنية أغادير، لتعبير عن خماسية صن داونز في الأهلي في ظاهرة لم نعتاد عليها.

وشهدت أول ربع ساعة من مباراة الزمالك ضد حسنية أغادير التعادل السلبي بدون أهداف ضمن مواجهات، اياب دور ال 8 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

سخرت جماهير الزمالك المتواجدة في ملعب الجيش الثالث بالسويس من خسارة الأهلي من صن داونز الجنوب أفريقي في دوري أبطال أفريقيا، جاءت بشكل جديد حيث قامت بإنارة الهواتف المحمولة، في الدقيقة 5 من عمر الشوط الأول لمباراة الفريق الأبيض أمام حسنية أغادير المغربي.

شبيه كهربا
شهدت مدرجات ملعب الجيش بالسويس، خلال مباراة الزمالك وحشنية اغادير وجود أحد المشجعين الزملكاوية الذى يوجد تقارب شبه كبير جدا بينه وبين محمود عبد المنعم كهربا.

وخطف المشجع الزملكاوي الأنظار فى مدرجات ستاد الجيش بالسويس قبل مواجهة الفريق الأبيض وحسنية أغادير المغربى.

ورفع المشجع الذى يوجد تقارب شبه كبير جدا بينه وبين محمود عبد المنعم كهربا "تى شيرت" اللاعب، كما ظهر بنفس "فورمة" الشعر واللحية الأمر الذى أثار دهشة الجميع فى المدرجات.

الأداء غير المتوقع من الخصم
ظهر فريق حسنية أغادير على غير المتوقع حيث بادر بالهجوم وشكل خطورة كبيرة على مرمى الزمالك ولم يكتفى بالأدوار الدفاعية للحفاظ على نتيجة الذهاب واللجوء إلى ضربات ترجيح.

وكاد الفريق المغربى يباغت الزمالك بهدف من ضربة ثابتة على حدود منطقة جزاء جنش لولا يقظة الحارس.

تراجع في هجوم الزمالك
شن الزمالك هجمات بالجملة على مرمى الفريق المغربى لكن دون ترجمة حقيقية للفرص وتحويلها لأهداف حيث يكفى الفوز بأى نتيجة لتأهل الزمالك لنصف النهائى.
وأهدر محمد ابراهيم وكهربا وخالد بوطيب العديد من الفرص السانحة امام مرمى الفريق المغربى لتؤجل حسم التأهل لنصف المباراة الثانى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads