المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غرائب الريدز| محمد صلاح نجم مباريات ليفربول يحتفل باليوجا

الإثنين 15/أبريل/2019 - 12:23 م
محمد صلاح
محمد صلاح
ساره نويجي
طباعة
فاجئ محمد صلاح نجم مباريات ليفربول الجمهور العالمي لكرة القدم بأغرب احتفالات الكرة بعد تسجيله الهدف الثاني لليفربول أمام غريمه تشيلسي.

محمد صلاح نجم مباريات ليفربول
احتفل محمد صلاح نجم مباريات ليفربول بطريقة جديدة ومبتكرة عن كل احتفالاته بعد إحرازه الهدف الثاني في شباك الخصم، حيث توجه إلى الجماهير ليقف صامدًا على قدم واحدة على طريقة ممارسي اليوجا.

نجم مباريات ليفربول:

وقد جاء احتفال محمد صلاح وذلك خلال قمة مباريات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والتي انتهت بانتصار الريدز بثنائية دون رد، ليثير جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أن الكثيرين من محبي نجم مباريات ليفربول محمد صلاح ومنتخب مصر قاموا بتقليد هذه الحركة على مواقع التواصل الاجتماعي.

عاشق لليوجا:

وقد أكد صلاح معلقًا على هذه الحركة في إحدى تصريحاته أنه من عشاق اليوجا، حيث انه يحرص على متابعتها بشكل منتظم، فخطرت له هذه الفكرة الجديدة للاحتفال بمجرد تسجيله للهدف بشكل مفاجئ.

لغز الاحتفال:

و سرعان ما أكد حبي اليوجا أن هذه الحركة التي قام بها الفرعون المصري هي ما يعرف بوضع الشجرة أو "الـ TreePose"، حيث تناسب هذه الحركة كل من ممارسي اليوجا للمبتدئين والمحترفين.

تفسيرات عدة:

و تباينت تفسيرات أداء محمد صلاح لحركة اليوجا الغريبة حيث اعتبرها البعض تعبيرًا عن حب وحرص نجم الكرة الأشهر على ممارسة تدريبات اليوجا، في حين أكد البعض أن هذا الاحتفال الغريب جاء ردًا على الشعارات العنصرية لمجموعة من مشجعي تشيلسي مؤخرًا.

إقرأ أيضًا: تعرف على ما تناولته الصحافة الأجنبية عن الفرعون «محمد صلاح»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads