المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بحوزته أسلحة ومخدرات.. ضبط عنصر إجرامي بمنطقة السحر والجمال

الإثنين 15/أبريل/2019 - 12:44 م
ضبط عنصر إجرامي
ضبط عنصر إجرامي
طارق طلبة
طباعة
نجحت إدارات البحث الجنائي بمديريات أمن الشرقية والإسماعيلية والقليوبية والادارة العامة لمكافحة المخدرات في ضبط عنصر إجرامي بمنطقة السحر والجمال وبحوزته كمية من المواد المخدرة وسلاح ناري.

ضبط عنصر إجرامي بمنطقة السحر والجمال
أسفر إستهداف المنطقة الحدودية بمدينة العاشر من رمضان لمنطقة السحر والجمال عن ضبط عنصر إجرامي «عاطل، 22 عاما، مُقيم ببندر بلبيس دائرة مركز شرطة بلبيس، سبق اتهامه في عدد 3 قضايا « شروع فى قتل، سلاح أبيض»، لاتجاره بالمواد المخدرة متخذاً من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطه الإجرامي، وحيازته لسلاح ناري لحماية تجارته غير المشروعة.

وتم ذلك حال استقلاله دراجة نارية بدون لوحات معدنية ببندر بلبيس، وبحوزته « فرد خرطوش وطلقتين خرطوش من ذات العيار، 40 جرام لمخدر الهيروين، ومبلغ مالي، وهاتف محمول»، و بمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري للدفاع عن نشاطه الإجرامي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية في واقعة ضبط عنصر إجرامي، وجاري الاستمرار في بذل المزيد من الجهود لاستكمال تنفيذ خطة البحث الهادفة لضبط باقي العناصر الإجرامية الخطرة التي تتخذ من منطقة «السحر والجمال» مكاناً لترويج المواد المخدرة.

ويأتي هذا استكمالاً لجهود وزارة الداخلية في استهداف العناصر الإجرامية الخطرة التى تتخذ من منطقة «السحر والجمال» مكاناً لترويج المواد المخدرة، وإستمراراً للحملات المكثفة التي تشنها الأجهزة الأمنية، بمعرفة قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارات البحث الجنائي بمديريات أمن الشرقية والإسماعيلية والقليوبية والإدارة العامة لمكافحة المخدرات، مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزى ، بمختلف محافظات الجمهورية وعلى إمتداد أرجائها.

اقرأ من هنا: ضبط ثلاثة عناصر إجرامية بـ «السحر والجمال» وبحوزتهم مخدرات وأسلحة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads