المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لاسارتي يغلق الملف الافريقي ويستعد لـ مباراة الأهلي وبيراميدز

الإثنين 15/أبريل/2019 - 11:59 ص
لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي
محمد حبيب
طباعة
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، بقيادة مارتن لاسارتي، لخوض مباراة الأهلي وبيراميدز المؤجلة، يوم الخميس القادم، في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز.


لاسارتي يجتمع باللاعبيين قبل مران اليوم

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي اليوم استعداداته، لمواجهة بيراميدز المقرر لها الخميس القادم، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ25 من منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.


وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة مارتن لاسارتي قد منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس الأحد، بعد خوض مباراة صن داونز الجنوب إفريقي، أمس الأول السبت، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وسوف يلقي مارتن لاسارتي، المدير الفني لـ النادي الأهلي، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم الاثنين؛ استعدادًا لـ مباراة الأهلي وبيراميدز.


ويتناول لاسارتي في المحاضرة الحديث عن ضرورة إغلاق الملف الإفريقي والتركيز في المرحلة الحالية، التي تشهد خوض العديد من المنافسات الحاسمة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بجانب الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة بيراميدز المقبلة.


يذكر أن النادي الأهلي يتصدر جدول الدوري برصيد 58 نقطة، بعد فوزه الأخير على مصر المقاصة 2-1.



برنامج خاص للاعبين من جهة مخطط الأحمال بـ النادي الأهلي


وفي نفس السياق، يخوض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي الذين شاركوا في مباراة صن داونز الجنوب إفريقي، التي أقيمت أمس الأول السبت، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، مرانًا استشفائيًا عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.


ووضع «اليخاندرو»، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، برنامجًا خاصًا للاعبين؛ لإتمام عملية الاستشفاء بشكل مثالي قبل المواجهات المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، خاصًة في ظل ضغط المباريات الذي يخوضه الفريق خلال هذه الفترة. 



فحص طبي لثنائي الأهلي قبل انطلاق المران


وفي سياق متصل، يخضع أحمد الشيخ وإسلام محارب لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، للفحص الطبي قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة؛ لتحديد موقفهما من إعلان جاهزيتهما بالتواجد في المران الجماعي، في ظل استعداد الفريق لـ مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المحلي.


ويعاني الشيخ من الإصابة في ركبته، في حين يعاني محارب من آلام الحوض، وخاض الثنائي مؤخرًا برنامجا تأهيليا للتعافي من الإصابة؛ للعودة لحسابات الجهاز الفني. 



اقرأ ايضًا: لاسارتي يستعد لـ مباراة الأهلي وبيراميدز باجتماع فني.. اليوم

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads