المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التوك شو اليوم| أحمد عمارة في كلام ستات.. قضية غامضة مع جورج قرداحي

الإثنين 15/أبريل/2019 - 12:34 م
برامج التوك شو
برامج التوك شو
ياسمين شهاب
طباعة
رصد «بوابة المواطن الإخبارية» اليوم الإثنين الموافق 15 أبريل، أبرز ما يتم مناقشته في برامج التوك شو من ملفات تهم المجتمع المصري والعربي، وأيضا هناك بعض البرامج الترفيهية التي تعرض من أجل التخفيف عن المواطنين.

ولذلك تقدم «بوابة المواطن الإخبارية» خريطة بـ برامج التوك شو اليوم الإثنين الموافق 15 أبريل:

ومن ضمن برامج التوك شو التى سوف تعرض اليوم:

«برنامج كلام ستات» المذاع على فضائية ON E

يستضيف برنامج «كلام ستات» الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر، وهيدى كرم، وندى رحمى، عبر قناة ON E، مساء اليوم الإثنين، الدكتور أحمد عمارة استشارى الصحة النفسية بالطاقة الحيوية.

وفى الفقرة الثانية، تحل الإعلامية ريهام السهلي والإعلامية ريهام إبراهيم، للحديث عن مشوارهما الإعلامي.

برنامج «كلام ستات» تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر، وهيدى كرم، وندى رحمى، عبر قناة ON E، من السبت إلى الإربعاء.

«برنامج الحياة اليوم» المذاع على فضائية الحياة

يحل المستشار بهاء أبو شقة، رئيس حزب الوفد، ببرنامج الحياة اليوم المذاع على قناة الحياة والذى يقدمه خالد أبو بكر والإعلامية لبنى عسل،اليوم الاثنين فى تمام الساعة الثامنة مساء للحديث عن التعديلات الدستورية.

ويكشف المستشار بهاء أبو شقة، رئيس حزب الوفد، أن تعديلات دستورية واجبة فى هذه المرحلة التي تمر بها مصر، وحزب الوفد الابن الشرعي لثورة 1919، والذي يحتفل هذه الأيام بذكرى تأسيسه أقر ووافق بنسبة 93,5% على هذه التعديلات التى تستهدف مصلحة الوطن والمواطن، من خلال تصويت ديمقراطي في كافة المحافظات.

يذكر أن برنامج الحياة اليوم يعرض من الأحد للأربعاء من الساعة الثامنة مساء إلى العاشرة مساءً.

«برنامج الأبواب المغلقة» المذاع على فضائية ON E

ويكشف جورج قرداحي خلال الحلقة الدراما المثيرة التى تسكن فى تفاصيل هذه القضية، ما هى الأسرار التى تخفيها الجريمة، ويكشف تفاصيل، من هو الفاعل وكيف خطط لعملية السرقة ونفذها؟

برنامج «الأبواب المغلقة» يقدمه الإعلامى جورج قرداحى، كل يوم السبت من كل أسبوع، عبر قناة «ON E»، فى تمام الساعة الحادية عشرة مساء.

«برنامج 4 شارع شريف» المذاع على فضائية الحياة

يستضيف الإعلامي شريف مدكور، اليوم الإثنين الموافق 15 أبريل، العديد من المواهب الشابة في مجال الأزياء والتجميل لتقديم النصائح إلي المشاهدين وأيضا لعرض أعمالهم.

يذكر أن، برنامج 4 شارع شريف هو برنامج اجتماعي شيق يتضمن العديد من الفقرات الاجتماعية والحوارية الممتعة في كثير من الموضوعات منها الفن والطبخ والموضة والتجميل والطب والصحة والرياضة، ويواكب العصر و الموضوعات المعاصرة التي تشغل اهتمام الناس، ولقاءات مع أبرز الشخصيات والنجوم في المجتمع البرنامج.

اقرأ أيضا: التوك شو اليوم| مها أبو بكر في كلام ستات.. مؤرخ فرنسي مع لبني عسل

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads