المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسلات رمضان 2019 |تعرف على القناة الناقلة لمسلسل «سوبر ميرو»

الإثنين 15/أبريل/2019 - 11:13 م
مسلسل سوبر ميرو رمضان
مسلسل سوبر ميرو رمضان 2019
طباعة
نشرت قناة Ten الفضائية عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات « إنستجرام» البوستر الرسمي لمسلسل «سوبر ميرو» للفنانة ايمي سمير غانم، الذي يشارك في مسلسلات رمضان 2019.

مسلسلات رمضان 2019

وعلقت قناة Ten الفضائية عبر حسابها الرسمي على البوستر: « مسلسل سوبر ميرو على TeN TV ، استنونا في رمضان 2019»، ويشارك في مسلسلات رمضان 2019، وبعرض عليها .

مسلسل سوبر ميرو
مسلسل سوبر ميرو بطولة إيمي سمير غانم، سمير غانم، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، أحمد سلطان، عمر الشناوي، سلوى عثمان، محمد محمود من تأليف أحمد محيي ومن إخراج خالد الحلفاوي .

شخصية إيمي سمير غانم في مسلسل سوبر ميرو

وتجسد إيمي سمير غانم في مسلسل سوبر ميرو شخصية طاميرة البطلة الخارقة وتعمل صحفية في إحدى المجلات الصحفية، وتمر بالعديد من المواقف الكوميدية .

مسلسل عزمي وأشجان
جدير بالذكر أن أخر ظهور للفنانة إيمي سمير غانم على شاشة التليفزيون مسلسل عزمي وأشجان مع زوجها حسن الرداد و شاركهما سمير غانم، محمد ثروت، نسرين أمين، ملك قورة، أحمد سلطان، بدرية طلبة، أحمد محيي، محمد محمدي من تأليف أحمد عبد الوهاب ومن إخراج إسلام خيري .


إيمي سمير غانم في عزمي وأشجان
تدور الأحداث حول عزمي وأشجان فردين يكونان عصابة نصب واحتيال يتعرضان لعدد من المواقف الكوميدية، أثناء قيام ضابط بتتبع جرائم النصب التي يقومان بهما.

اقرأ أيضًا: دراما رمضان 2019|إيمي سمير غانم في سوبر ميرو تنتهي من تصوير نصف مشاهده

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads