المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| تعرف على موعد ظهور« برنامج الزمالك اليوم»

الإثنين 15/أبريل/2019 - 01:03 م
المواطن
نسمة عمار
طباعة
كشف مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك عن موعد عودة برنامج الزمالك اليوم والذى يعرض ويبث على قناة المحور الفضائية،بعد قرار المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام بمنع بثه لمدة شهر بالتمام والكمال.

موعد ظهور« برنامج الزمالك اليوم»
وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«بوابة المواطن» أن برنامج الزمالك اليوم، يعود من جديد يوم 23 من الشهر الجاري، مشددًا أنه سيتناول قضايا الزمالك بشكل جديد والاستمرار في الدفاع عن القلعة البيضاء.

وكان المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام، اصدر قراره بمنع بث برنامج الزمالك اليوم، والذى يعرض ويبث على قناة المحور الفضائية، لمدة شهر بالتمام والكمال ، مع توجيه إنذار بعدم بث أي محتوي مماثل خلال مدة المنع .

كما أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ، قرارًا بإنذاره القناة بعدم عرض أى مادة إعلامية مماثلة لـ«برنامج الزمالك اليوم» خلال مدة منع البث، وفقا لنص المادة 6 من لائحة الجزاءات والتدابير المشار إليها.

وجاء فى قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، الزام قناة المحور بدفع ملبغ مالي يصل إلى خمسون ألف جنيه مصري أو ما يعادلة من العملاق الأجنبية، بالإضافة إلى مهلة أسبوعين لقتنين أوضاع البرنامج الؤجرة والمهداة التي تبثها دون أي تصاريح من المجلس، وفقاً للمادة 12 ن لائحة الجزاءات والتدابير المشار إليها.

وتمكن الفارس الأبيض في التقدم بهدف دون رد على نظيره بطل المغرب خلال اللقاء الذي جمع الزمالك ضد حسنية أغادير على ملعب الجيش بالسويس امس الأحد.

واحرز هدف التقدم ابراهيم حسن لاعب الأبيض في الدقيقة 45 وبداية الشوط الثاني، بعد رأسية ولا أروع من محمود علاء، خلال مباراة ال مالك ضد حسنية أغادير ضمن مواجهات اياب دور ال 8 ببطولة الكونفدرالية الافريقية

بهذا الفوز تأهل نادي الزمالك رسميًا إلى نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، لينتظر الفائز من مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي.

وكان الشوط الأول من مباراة الزمالك وحسنية أغادير، انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين خلال، اللقاء الذي يجمع الفريقين على استاد الجيش بالسويس.

وشهدت أول ربع ساعة من مباراة الزمالك ضد حسنية أغادير، إصابة للاعب الوسط في الفريق الأبيض فرجاني ساسي، بعد تدخل عنيف من مدافع الفريق المنافس خلال مواجهات، اياب دور ال 8 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

الأمر الذي دفع السويسري جروس، لإجراء تبديل اضطراري في الدقيقة 17، وهو مايضع الأبيض في ورطة خلال مباراة الزمالك ضد حسنية أغادير، في ظل الحاجة لوجود فرجاني ساسي، داخل ارض الملعب، لما يمتلكه من قدرات على تحقيق الفوز للقلعة البيضاء.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads