المواطن

عاجل
هشام المهدي: مجمع مانع بن حشر الطبي الرياضي .. شامل وبضمان جوده وخدمه ممتازة رئيس هيئة النيابة الإدارية يصدر حركة تنقلات سيناء العبور الي التنمية جهود القوات المسلحة مستمرة شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإعدام شنقًا لمواطن مصري قتل إيطالى الجنسية بميلانو

الإثنين 15/أبريل/2019 - 01:15 م
الإعدام شنقًا لمواطن
الإعدام شنقًا لمواطن مصري قتل إيطالى الجنسية
إسلام النجار
طباعة
عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، اليوم الإثنين، مواطن مصري قتل إيطالى الجنسية بالإعدام شنقًا، بمحل لبيع السجاد بمدينة ميلانو الإيطالية.

الإعدام لمواطن مصري قتل إيطالى الجنسية بالإعدام شنقا
صدر القرار في قضية مواطن مصري قتل إيطالى الجنسية، برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل، وعضوية المستشارين أسامة الحلواني، وعبد الرحمن شتلة، وسكرتارية تامر عبد العظيم، وفلبس صبحي.

تفاصيل قضية مواطن مصري قتل إيطالى الجنسية
تعود تفاصيل واقعة مواطن مصري قتل إيطالى الجنسية، كانت بعرض الملف رقم 272 لسنة 2014 تسليم مجرمين، والثابت به كتاب إدارة الشرطة الجنائية الدولية والعربية «الإنتربول القاهرة» رقم 7188 المؤرخ في 16 نوفمبر لسنة 2014، والمتضمن طلب إنتربول روما ضبط المصرى «محمد.ع.ر.ع» 28 عامًا، ومقيم قرية تابعة لمركز بلبيس، لكونه مصريا خارج القطر «بدولة إيطاليا» بقتل المجني عليه «بارفيز جوجيمان» عمدًا بأن انهال على رأسه ووجه جرحًا وضربًا باستخدام أداة مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص قاصدا إزهاق روحه، للشروع فى سرقة المنقولات الخاصة به داخل محل لبيع السجاد بمدينة ميلانو ولاذا بالفرار من دولة إيطاليا.

وبالفحص والتحريات، تبين وصوله البلاد، قادما من إيطاليا، وبإجراء التحريات وردت معلومات تفيد أنه هارب من محل إقامته بمركز بلبيس، ويتردد عليه أحيانا على فترات متباعدة، وتم ضبطه بتاريخ 16 من شهر نوفمبر لسنة 2014.

بمواجهته بالتهم في واقعة مواطن مصري قتل إيطالى الجنسية المنسوبة إليه، اعترف بها وأقر بأن الجني عليه شاذ جنسيا، وطلب منه الممارسة الشاذة، وإلا سيبلغ السلطات بقيامه بسرقته، وحدثت مشادة بينهما لرفضه أدت إلى حدوث إصابة المجني عليه، التي أودت بحياته، وتم سرقة هاتفه المحمول وحافظة نقوده، وعثرت أسرة المجني عليه، عليه مقتولا داخل محله الخاص، حيث وجدوا باب المتجر مقفلا رغم أنه كان مضاء، وتم العثور على مفتاح الباب في درج من أدراج أحد المكتبين الموجودين داخل المتجر، وتبين أن بعض قطع الأثاث الموجودة بالمتجر قد تعرضت للتفتيش.

وفي السياق ذاته أفاد التقرير الطبي الذى أجرى على جثة المجني عليه في واقعة مواطن مصري قتل إيطالى الجنسية، وجود عدة إصابات في الرأس نتيجة تسديد ضربات متعددة بوسيلة تتماشى مع ألة حادة ووجود جروح سطحية بالعنق وكسر بالعظم القاعدي.

واعترف المتهم في واقعة مواطن مصري قتل إيطالى الجنسية، أنه كان يعمل في أعمال النظافة الخاصة بالمحل والمملوك للمجني عليه، مقابل أجر يومي، ويوم الواقعة بعد الانتهاء من العمل، طلب منى المجنى عليه تركيب رف بالمحل، وبعدها حاول المجنى عليه التعدي عليه جنسيا، فحدثت مشادة بيينا وتوفى على أثرها، فهرب إلى مصر، وبعد فترة فؤجئ بقوة من مركز شرطة بلبيس تقبض عليه.

يذكر أن المحكمة قضت في وقت سابق بمعاقبة المتهم في واقعة مواطن مصري قتل إيطالى الجنسية بالإعدام شنقا غيابيا، فقام محاميه بعمل إعادة إجراءته له لإعادة محاكمته حضوريا، وقضت المحكمة بإحالة أوراقه للمفتي مرة ثانية وصدقت اليوم على قرار المفتى بالإعدام شنقا.

اقرأ أيضًا: تخلصت من زوجها بمعاونة العشيق.. الإعدام لربة منزل بتهمة «القتل العمد»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads