المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تصريحات شباب النادي الأهلي عقب حسم لقب دوري الجمهورية

الإثنين 15/أبريل/2019 - 01:02 م
فريق الشباب بالنادي
فريق الشباب بالنادي الأهلي
محمد حبيب
طباعة

 يلتقي فريق الشباب لكرة القدم بـ النادي الأهلي مواليد ١٩٩٧غداً الثلاثاء، مع مضيفه طلائع الجيش، في المباراة التي تقام بين الفريقين ضمن الجولة ٣١ من الموسم.


تصريحات شباب الأهلي عقب حسم اللقب


أبدى لاعبو فريق الشباب لكرة القدم بـ النادي الأهلي مواليد ١٩٩٧ سعادتهم، بتحقيق لقب دوري الجمهورية، بعد تقديم موسم رائع، واجهوا خلاله العديد من الصعوبات.


و أكد هشام شعبان مهاجم الفريق، "أن الموسم كان في غاية الصعوبة، ولكن اللاعبين كانوا عازمين على التتويج، وكانوا يتحدثون فيما بينهم حول ضرورة تحقيق اللقب، مؤكدًا أن أصعب مباراة لهم كانت أمام الزمالك، ولكنهم عاهدوا أنفسهم على تحقيق نتيجة جيدة في مباراة الدور الثاني من قمة الشباب".

 

وقال صلاح أحمد "أوتاكا" لاعب وسط الفريق: النادي الأهلي دائمًا رقم 1، وكان يجب أن نفوز بالدوري وكنا نثق في ذلك من بداية الموسم، واجهنا فرقًا صعبة ومباريات قوية، ولكن نجحنا في التغلب على كل ذلك وفزنا باللقب، وأشكر الجهاز الفني واللاعبين الرجال؛ لأنهم كانوا على قدر المسئولية.


فيما قال الأمير حسام لاعب وسط فريق النادي الأهلي: الحمد لله على الفوز ببطولة الدوري، بطولة غالية جدًا، وكنا نسعى بقوة للفوز بها منذ فترة الإعداد التي سبقت الموسم، واستطعنا أن نكلل مجهودنا خلال الموسم ونتوج باللقب، بفضل مجهود كل أفراد الجهاز الفني واللاعبين، ولا ننسى أيضًا ما فعله معنا الكابتن عادل عبد الرحمن المدير الفني السابق، في بداية الموسم ودوره هام جدًا في الفوز بالبطولة.


وأكد يوسف الجبالي، الظهير الأيسر، "أنه سعيد للغاية بتحقيق أول لقب له مع النادي الأهلي بعد قدومه من فريق الشمس، متمنيًا أن يواصل الفوز بالألقاب دائمًا، وأكد أن تسجيله للأهداف دائمًا بعد نزوله بديلاً في المباريات كان توفيقًا من الله، وبفضل الاجتهاد في التدريبات".


ومن جانبه قال ميشو عمارة مدافع الفريق: الحمد لله حققنا لقبًا غاليًا جدًا والإنجاز يحسب للجميع، كلنا واحد داخل الفريق والحمد لله نحن أقوى خط هجوم وأقوى خط دفاع في الدوري، أشكر الكابتن عمرو أنور والكابتن ياسر رجب؛ لأنهم ساعدونا كثيرًا وأشكر أيضًا الكابتن عادل عبد الرحمن صاحب الفضل الكبير في هذا الإنجاز، أطمئن جمهور الأهلي على مستقبل كرة القدم في النادي، وأؤكد لهم أننا قادرين على التواجد في الفريق الأول ومواصلة التألق.


مواجهة قادمة للفريق بالدوري مع طلائع الجيش بعد حسم الدوري


ويخوض شباب النادي الأهلي مواجهة الطلائع بعدما نجح رسميًا في حسم لقب الدوري لصالحه، عقب تعادله سلبيًا مع إنبي في الجولة السابقة، واستغلال تعثر منافسه مصر للمقاصة وتعادله هو الآخر مع الاتحاد السكندري، ليظل الفارق بينهما ١٣ نقطة، وذلك قبل ٤ جولات من نهاية الموسم.


ورغم أن الفريق حسم الدوري، إلا أن عمرو أنور المدير الفني  طالب اللاعبين بعدم التهاون في أي مباراة مقبلة، وضرورة تحقيق الفوز بهم جميعًا، لكي يثبت جدارته بالفوز بلقب الدوري، وكذلك لتجميع أكبر عدد من النقاط، وتحقيق رقم قياسي في تاريخ مسابقات الشباب.


ويمتلك النادي الأهلي ٧٩ نقطة في رصيده، يتربع بهم على الصدارة من الفوز في ٢٥ مباراة والتعادل في ٤ مباريات، مقابل هزيمة واحدة، مسجلًا ٦٩ هدفًا فيما تلقت شباكه ١٨ هدفًا.


ويضم الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي ١٩٩٧؛ عمرو أنور مديرًا فنيًا، وياسر رجب مدربًا عامًا، وهشام السيد مدرباً لحراس المرمى، وأحمد عيد مديرًا إداريًا، وأحمد أبو عبلة طبيب الفريق، ومحمد حسن مخطط الأحمال والتأهيل، ومحمد السيد إخصائي التدليك.



اقرأ ايضًا: عمرو أنور: رائع جدًا أن نحسم الدوري قبل ٤ جولات من النهاية

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads