المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حكام أجانب لـمباراة الزمالك ضد الإسماعيلي بفرمان من مرتضى

الإثنين 15/أبريل/2019 - 01:20 م
المواطن
نسمة عمار
طباعة
خاطب مجلس إدارة القلعة البيضاء مسؤولي اتحاد الكرة المصري خلال الساعات القليلة الماضية، لجلب حكام اجانب لإدارة مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي المقرر لها الخميس المقبل ضمن مؤجلات الجولة الـ10 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي
وأرسل مجلس إدارة القلعة البيضاء للاتحاد المصري لكرة القدم مبلغ 25 ألف دولار من أجل اسناد مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي المقرر لها الخميس المقبل ضمن مؤجلات الجولة الـ10 لمسابقة الدوري المصري الممتاز، لحكام أجانب.

وتقام مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في الخامسة مساء الخميس المقبل على استاد الجيش بالسويس ضمن مؤجلات الجولة الـ10 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتمكن الفارس الأبيض في التقدم بهدف دون رد على نظيره بطل المغرب خلال اللقاء الذي جمع الزمالك ضد حسنية أغادير على ملعب الجيش بالسويس امس الأحد.

واحرز هدف التقدم ابراهيم حسن لاعب الأبيض في الدقيقة 45 وبداية الشوط الثاني، بعد رأسية ولا أروع من محمود علاء، خلال مباراة ال مالك ضد حسنية أغادير ضمن مواجهات اياب دور ال 8 ببطولة الكونفدرالية الافريقية

بهذا الفوز تأهل نادي الزمالك رسميًا إلى نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، لينتظر الفائز من مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي.

وكان الشوط الأول من مباراة الزمالك وحسنية أغادير، انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين خلال، اللقاء الذي يجمع الفريقين على استاد الجيش بالسويس.

وشهدت أول ربع ساعة من مباراة الزمالك ضد حسنية أغادير، إصابة للاعب الوسط في الفريق الأبيض فرجاني ساسي، بعد تدخل عنيف من مدافع الفريق المنافس خلال مواجهات، اياب دور ال 8 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

الأمر الذي دفع السويسري جروس، لإجراء تبديل اضطراري في الدقيقة 17، وهو مايضع الأبيض في ورطة خلال مباراة الزمالك ضد حسنية أغادير، في ظل الحاجة لوجود فرجاني ساسي، داخل ارض الملعب، لما يمتلكه من قدرات على تحقيق الفوز للقلعة البيضاء.

وخاض السويسرى كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، مباراة الزمالك وحسنية أغادير بتشكيل مفاجئ، ضمن مواجهات إياب دور ال 8 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وجاء تشكيل الزمالك ضد حسنية أغادير المغربي.

في حراسة المرمي : محمولد عبد الرحيم جنش

في خط الدفاع : عبد الله جمعه – محمود علاء – محمود حمدي الونش – حمدى النقاز

في خط الوسط : طارق حامد – فرجاني ساسي – إبراهيم حسن – محمود عبد المنعم كهربا – يوسف أوباما

خط الهجوم : خالد بوطيب‎

وتواجد على دكة بدلاء الزمالك كلا من : عماد السيد حارس مرمى – بهاء مجدي – محمد عبدالغني – محمود عبدالعزيز – حميد أحداد – محمد إبراهيم -عمر السعيد.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads