المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| وزيرة التضامن الاجتماعي تشيد بـ «معرض الحرف اليدوية»

الإثنين 15/أبريل/2019 - 01:34 م
وزيرة التضامن الاجتماعي
وزيرة التضامن الاجتماعي
ايمان سعيد
طباعة
شاركت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، بـ المؤتمر السنوي للمسؤولية المجتمعية للشركات بدورته الخامسة، كما قامت بافتتاح معرض الحرف اليدوية.

معرض الحرف اليدوية
حضر المؤتمر السنوي للمسؤولية المجتمعية للشركات بدورته الخامسة، بجانب غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، كل من المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة، والمهندس محمد زكي السويدي رئيس اتحاد الصناعات المصرية، وعدد من ممثلي شركات القطاع الخاص الجهات المانحة والمنظمات الدولية وسفير الاتحاد الأوروبي في مصر إيفان سوركوش وسفير المملكة المتحدة في مصر جيفري آدامز، الذين أعربوا عن سعادتهم بمشاركة كثير من العارضين بـ معرض الحرف اليدوية.

وعلى هامش انعقاد المؤتمر، قامت وزيرة التضامن الاجتماعي بافتتاح، معرض الحرف اليدوية وكان يرافقها المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة، وتم تنظيم هذا المعرض من قبل بنك الإسكندرية وذلك ضمن مادرة «إبداع من مصر»، والذى شارك فيه 18 عارضا، بالإضافة لعرض أعمال عدد من الحرفيين من اللاجئين من السودان واثيوبيا وسوريا.

من جانبه، أعربت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي عن فخرها الشديد بهذا المعرض، مؤكدة أن الدولة المصرية في مرحلة إعادة بناء وتحتاج لجهود كل أبنائها فى القطاع الخاص والمجتمع المدني الى جانب الحكومة وهو المثلث الذى يعمل في تناغم ويبني جسور ثقة.

وأشارت إلى أن الحكومة المصرية تثني دائمًا بدور القطاع الخاص رغم الظروف التي مرت بها مصر إلا أنه لم يتأخر عن تقديم الدعم في العديد من المشروعات القومية الكبيرة في مجال العشوائيات والصحة والتعليم.

وأوضحت وزيرة التضامن، أن القطاع الخاص يقوم بدوره في المسؤولية المجتمعية بشكل جيد ولكنه ليس كافيا، داعية القطاع الخاص إلى دعم المجالات التي يمتلك خبرة فيها كالتعليم والرعاية الصحية والتدريب وتوليد فرص عمل.

اقرأ أيضًا: صور| وزيرة التضامن تفتتح معرضا للحرف اليدوية برفقة وزير الصناعة

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads