المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

على غرار عصابة حمادة وتوتو.. ضبط عصابة نصب واحتيال على راغبي السفر

الإثنين 15/أبريل/2019 - 02:54 م
ضبط عصابة نصب واحتيال
ضبط عصابة نصب واحتيال
طارق طلبة
طباعة
نجحت مباحث الأموال العامة في ضبط رجل وزوجته لقيامهما بممارسة نشاطاً إجرامياً، وتكوين عصابة نصب واحتيال للاستيلاء على أموال المواطنين راغبي السفر للعمل خارج البلاد.

ضبط عصابة نصب واحتيال بالجيزة
تقدم بلاغا لـمباحث الأموال العامة بمديرية أمن الجيزة يفيد بقيام رجل وزوجته بالنصب على المواطنين والاستيلاء على أموال المواطنين راغبي السفر للعمل خارج البلاد.

أكدت معلومات وتحريات مباحث الأموال العامة بمديرية أمن الجيزة قيام أحد الأشخاص «محكوم عليه فى 4 قضايا تبديد»، و زوجته«عاملة بإحدى المستشفيات»، بتكوين عصابة نصب واحتيال على راغبي السفر للعمل بالخارج والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بزعم تسفيرهم للعمل بإحدى الدول العربية، وانتحال الأول صفة طبيب ولديه سلسلة مطاعم بتلك الدولة ويرغب في استقدام عمالة مصرية للعمل ومقابلة ضحاياه بمقر شركة لإلحاق العمالة المصرية بالخارج بدائرة قسم شرطة مصر القديمة بالقاهرة ويطلب منهم إجراء كشف طبي بالمستشفي التي تعمل بها زوجته بمعرفتها التى تنتحل صفة طبيبة وأنها ستتولى إحضار نتيجة الكشف مقابل حصولها على مبلغ «3450» جنيه من كلٍ منهم.

عقب تقنين الإجراءات تمكن رجال مباحث الأموال العامة بمديرية أمن الجيزة من ضبط عناصر عصابة نصب واحتيال بدائرة قسم شرطة الجيزة وبرفقته اثنين من الضحايا، وبمواجهة المتهمان اعترفا بنشاطهم الإجرامي على النحو المشار إليه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري عرض المتهمين الذين تم ضبطهم على النيابات المختصة لمباشرة واستكمال التحقيقات حول الوقائع السالف ارتكابها من قبل التشكيل العصابي.

اقرأ من هنا:بـ 2 مليون جنية حجم تعاملات.. سقوط عصابة اتجار بالنقد الأجنبي بسوهاج

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads