المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قصة صورة| ليلة بكى فيها« مايسترو»الزمالك

الإثنين 15/أبريل/2019 - 01:52 م
المواطن
نسمة عمار
طباعة
كعادة بوابة المواطن الإخبارية، دائمًا ما تحرص على نشر «قصة صورة» لقراءها، لذلك نرصد لكم اليوم قصة أثارت ضجة كبيرة مواجهات اياب دور الـ 8 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد إصابة فرجاني ساسي لاعب الزمالك.

إصابة فرجاني ساسي
وتعرض فرجاني ساسي لاعب الزمالك، لإصابة قوية، بعد تدخل عنيف من من جلال الداودي لاعب حسنية أغادير،ضمن مواجهات إياب دور الـ 8 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية في «قصة صورة» أصبحت حديث الشارع الرياضي.

بدأت «قصة صورة» في أول ربع ساعة من مباراة الزمالك ضد حسنية أغادير، لحديدًا بعد إصابة فرجاني ساسي لاعب الزمالك، بعد تدخل عنيف من جلال الداودي خلال مواجهات اياب دور ال 8 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

الأمر الذي دفع السويسري جروس، لإجراء تبديل اضطراري في الدقائق الأولى، وهو مايضع الأبيض في ورطة خلال المواجهات المقبلة، في ظل الحاجة لوجود فرجاني ساسي، داخل ارض الملعب، لما يمتلكه من قدرات على تحقيق الفوز للقلعة البيضاء.

وبكى فرجاني ساسي لاعب الزمالك لحظة مغادرته الملعب، ليصبح أحد المشاهد الذي يتعرض له جماهير الزمالك لأول مرة بعد انضمام الدولي التونسي، لاسيما في ظل تربعه على قلوب الجماهير البيضاء وأثبتت الفحوصات الأولية أصابة اللاعب التونسى تحتاج مدة غياب شهر إلى شهر ونصف.


وتمكن الفارس الأبيض في التقدم بهدف دون رد على نظيره بطل المغرب خلال اللقاء الذي جمع الزمالك ضد حسنية أغادير على ملعب الجيش بالسويس امس الأحد.

واحرز هدف التقدم ابراهيم حسن لاعب الأبيض في الدقيقة 45 وبداية الشوط الثاني، بعد رأسية ولا أروع من محمود علاء، خلال مباراة ال مالك ضد حسنية أغادير ضمن مواجهات اياب دور ال 8 ببطولة الكونفدرالية الافريقية

بهذا الفوز تأهل نادي الزمالك رسميًا إلى نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، لينتظر الفائز من مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي.

وخاض السويسرى كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، مباراة الزمالك وحسنية أغادير بتشكيل مفاجئ، ضمن مواجهات إياب دور ال 8 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وجاء تشكيل الزمالك ضد حسنية أغادير المغربي.

في حراسة المرمي : محمولد عبد الرحيم جنش

في خط الدفاع : عبد الله جمعه – محمود علاء – محمود حمدي الونش – حمدى النقاز

في خط الوسط : طارق حامد – فرجاني ساسي – إبراهيم حسن – محمود عبد المنعم كهربا – يوسف أوباما

خط الهجوم : خالد بوطيب‎

وتواجد على دكة بدلاء الزمالك كلا من : عماد السيد حارس مرمى – بهاء مجدي – محمد عبدالغني – محمود عبدالعزيز – حميد أحداد – محمد إبراهيم -عمر السعيد.


هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads