المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة|«مهاجم الفيصلي الأردني» يقترب من الانضمام للزمالك

الإثنين 15/أبريل/2019 - 02:36 م
المواطن
نسمة عمار
طباعة
تستمر بوابة المواطن في نشر امسك إشاعة، حول حدث أثار ضجة كبيرة في الشارع الرياضي، لتوضح تفاصيله وتكشف حقيقته.

امسك إشاعة لوكاس في الزمالك
وتتناول امسك إشاعة حقيقة تعاقد نادي الزمالك مع البولندي لوكاس سيمون مهاجم الفيصلي الأردني السابق، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وتداولت أنباء ان المونتينجري نيبوشا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك الأسبق، طلب وقتها ضم اللاعب لتدعيم خط الهجوم .

وأكدت الصحف المصرية العام الماضي أن لوكاس رحب بفكرة اللعب في الدوري المصري بعد تلقيه عروضا عبر الوكلاء، وينتهي تعاقده مع الفيصلي بنهاية الموسم.

قبل أن يكشف احمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، الحقيقة، وتسرد امسك إشاعة تصريحات مسؤول الزمالك بشأن انتقال البولندي لوكاس سيمون مهاجم الفيصلي الأردني، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

حيث أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، أن أنباء استغناء النادي عن بعض اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية لا أساس لها من الصحة، فلم يبلغ المونتنيجيري نيبوشا المدير الفني للفريق إدارة النادي بأي قرار حتى الأن.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة "DMC":" هذا شائعات لا أساس لها من الصحة، وقد تكون شائعات انتخابية، في إطار المعركة الانتخابية المقبلة".

وعن لوكاس مهاجم الفيصلي الأردني، قال عضو مجلس الزمالك، إن نيبوشا لم يبلغ إدارة النادي برغبته في التعاقد مع مع المهاجم، ولم تتلقى إدارة النادي أي طلبات رسمية من المدير الفني بالتعاقد معه.

وانتقل مرتضى الابن بحديثه، عن فريق اليد الفائز ببطولة إفريقيا أبطال الدوري، مؤكدا أن الزمالك لم يفز بالبطولة بالسحر، ولم يفز بأي بطولة بالسحر، فاللاعبون كانوا رجالا واستحقوا لقب البطولة.

لينتقل مهاجم الفيصلي الأردني السابق لوكاس سيمون عقب تلك الإشاعة إلى صفوف فريق الباطن السعودي فى الانتقالات الصيفية الماضية من أجل تدعيم صفوف الأخير قبل بداية منافسات الدوري.

وتمكن الفارس الأبيض في التقدم بهدف دون رد على نظيره بطل المغرب خلال اللقاء الذي جمع الزمالك ضد حسنية أغادير على ملعب الجيش بالسويس امس الأحد، ضمن مواجهات اياب دور الـ 8 ببطولة الكونفدرالية الأفريقية ويتاهل رسميًا لنصف النهائي.



أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads