المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الوفد يدعو المواطنين للمشاركة بالاستفتاء على التعديلات الدستورية

الإثنين 15/أبريل/2019 - 03:14 م
حزب الوفد
حزب الوفد
ايمان سعيد
طباعة
وجه أعضاء مجلس النواب عن حزب الوفد، دعوة عامة لجميع المواطنين من أجل المشاركة بالاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، مؤكدين أنها واجب وطني على كافة الشعب المصري.

التعديلات الدستورية 2019
وأشار أعضاء مجلس النواب عن حزب الوفد، إلى أنهم يقفون خلف مؤسسات الحزب في الموافقة على التعديلات الدستورية 2019، ودعم مساعي المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس الحزب ورئيس اللجنة التشريعية بالبرلمان، في الحشد والتوعية بأهمية التعديلات الجديدة.

وأكدوا أن هذه المشاركة تأتى في إطار استكمال مسيرة البناء والتنمية، وتأكيد أن الجميع يصر على دعم الدولة المصرية لتحقيق مستقبل أفضل لأبناء الوطن.

من جانبه، أعلن النائب هاني أباظة عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، في بيان له، عن تأييد الحزب للتعديلات الدستورية المقترحة، لافتًا إلى أن جميع أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب على قلب رجل واحد فى الامتثال لإرادة الوفديين وتلبية نداء الوطن من خلال دعم التعديلات الدستورية وإطلاق حملات توعية للتعريف بأهمية هذه التعديلات.

وأوضح أنه بدأ عدداً من حملات التوعية بعدد من القرى فى مركز الزقازيق وقرى محافظة الشرقية، ومن ضمنها المؤتمر الشعبى بالوحدة المحلية بشمبارة الميمونة لدعم التعديلات الدستورية وغيرها من المؤتمرات الحاشدة التى عقدها الوفد بالشرقية لشرح أهمية المشاركة فى الاستفتاء على الدستور ودعم الوطن والوقوف ضد مخططات الجماعة الإرهابية.

وأضاف النائب عمرو أبو اليزيد، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، وعضو الهيئة العليا للحزب، أن المشاركة فى الاستفتاء واجب وطنى، مشيرصا إلى أن حزب الوفد كعادته لا ينحاز إلا للوطن ولمصلحة الوطن.

اقرأ أيضًا: بهاء أبو شقة: هذا موقف حزب الوفد من التعديلات الدستورية

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads