المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موجة من الأمطار تضرب المنوفية.. والأرصاد تعلن موعد انتهائها

الإثنين 15/أبريل/2019 - 03:28 م
الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية
راشد لاشين
طباعة
تشهد محافظة المنوفية، تلقبًا في حالة الطقس اليوم، الأثنين 15 أبريل 2019، حيث تضرب المحافظة موجة من الأمطار، والذي يصاحبها إنخفاضاَ شديدًا في درجات الحرارة بكافة المحافظة.

حالة الطقس اليوم
وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقسًا شتوي يميل للبرودة، بكافة المحافظة، وانخفاض كبير في درجة الحرارة عن معدلاتها بالأمس، بفارق يصل إلى 7 درجات مئوية، مصحوبًا بنشاط كبير للرياح، المحملة بالأتربة والرمال، بسرعة تصل إلى 15 كم الساعة، و أغلبها شمالية غربية، وسقوط الأمطار الشديدة، مع ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة، بسماء المحافظة، بكافة الأنحاء.

الأرصاد الجوية
وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم بمحافظة المنوفية، حيث يسود طقس شتوي، مائل للبرودة، في جميع أنحاء المحافظة، مع اضطراب الأحوال الجوية منذ الساعات الأولى، فبلغت درجة الحرارة العظمى 19 درجة مئوية، بينما بلغت درجة الحرارة الصغرى 13 درجة مئوية، مصحوبة بسقوط أمطار، ونشاط للرياح المحملة بالأتربة والرمال، في جميع مراكز المحافظة.

طقس محافظة المنوفية
ويذكر أن محافظة المنوفية، قد شهدت منذ يومين طقس غير مستقر، حار على كافة الأنحاء، حيث إرتفاع في درجات الحرارة، مصحوبا بنشاط للرياح المحملة بالأتربة والرمال، حيث تعرضت، لـ إرتفاعًا ملحوظًا في درجات الحرارة بكافة أنحاء المحافظة، حيث شهدت المحافظة أجواء صيفية مائلة للحرارة، لبلوغ درجة الحرارة العظمى 32 درجة مئوية، بينما بلغت درجة الحرارة الصغرى 17 درجة مئوية.

موعد انتهاء الموجة
وأضافت هيئة الأرصاد الجوية أن هذه الموجة سوف تستمر لمدة الـ48 ساعة القادمة، مع نشاط كبير للرياح الشمالية الغربية المحملة بالرمال والأتربة، وتهيب بالمواطنين توخي الحذر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads