المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدير حديقة النزهة: قريبا الفيل والزرافة بالإسكندرية

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 12:06 ص
حديقة النزهة بالإسكندرية
حديقة النزهة بالإسكندرية
مريم حسن
طباعة
تتأهب حدائق الإسكندرية لاستقبال شم النسيم 2019، فجميع العاملين والمسئولين بحدائق عروس البحر على قدم وساق من أجل استقبال الزوار والمصطافين خلال أعياد الربيع وشم النسيم 2019.

شم النسيم 2019
قال الدكتور علاء الدمياطي، مدير حديقة النزهة بالإسكندرية، إن الحديقة على أتم الاستعداد لاستقبال الجمهور في شم النسيم 2019، مشيرا إلى إنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى وإلغاء الإجازات والراحات الخاصة بجميع الأطباء والعاملين بالحديقة.

مدير حديقة النزهة بالإسكندرية
وأضاف الدكتور علاء الدمياطي، في تصريحات خاصة لـ«بوابة المواطن»، الإخبارية، إنه خاطب مديرية أمن الإسكندرية من أجل زيادة التجهيزات الأمنية، وكذلك تم التنسيق مع هيئة الإسعاف، بالإضافة إلى تواجد عدد أكبر من المحصلين على أبواب الحديقة، وزيادة عدد ساعات العمل فترة أطول عن الأيام العادية.

وأوضح مدير حديقة النزهة بالإسكندرية، إن الحديقة استقبلت خلال الأيام الأخيرة حيوانات جديدة وأشبال أسود، لافتا إلى أنهم منتظرين انتهاء المرحلة الثانية من تطوير الحديقة حتى يتسنى لهم طلب المزيد من الحيوانات، قائلا "المرحلة الثانية من التطوير تشمل أجزاء كبيرة من الحديقة ومش عايزين نطلب حيوانات جديدة وبعد كده نحتاس أننا مش لاقيين لها أماكن نحطها فيها".

وأشار مدير حديقة النزهة بالإسكندرية، أن المرحلة الأولى من تطوير الحديقة انتهت وسيتم البدء فى المرحلة الثانية قريبا، مضيفا إنه كان يوجد بعض الملاحظات على المرحلة الأولى وتم إخطار المقاول بها حتى يتلافاها فى المرحلة الثانية، "سنعمل جاهدين من أجل تلافي كل الأخطاء فى الوقت الحالى حتى لا تتكرر مرة أخرى".

وأكد "الدمياطى" على سعيه من أجل تواجد الفيل والزرافة مرة أخرى داخل أقفاص الحديقة، مضيفا أن حديقة الحيوان بالجيزة لا يوجد بها فائض لكى يتم إمداد حديقة الإسكندرية بها، فالجيزة لا يوجد بها سوى فيل واحد وزرافة واحدة، موضحا أن الدكتور محمد رجائي رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان يعمل جاهدا من أجل إمداد حديقة حيوان الإسكندرية بفيل أو زرافة خلال الفترة الحالية عن طريق الاهداءات من إحدى الدول العربية.
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads