المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل رمضان 2019| تحرير 98 محضر لمخالفات المخابز ببني سويف

الإثنين 15/أبريل/2019 - 04:17 م
محافظ بني سويف
محافظ بني سويف
شعبان طه
طباعة
قبل رمضان 2019؛ تلقى المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، اليوم الإثنين، تقريرا حول جهود مديرية التموين في مجال الرقابة على المخابز البلدية بدائرة المحافظة.

رمضان 2019
وجاءت الحملات التفتيشية لمديرية التموين ببني سويف، تحرير 98 محضرا لمخالفات بالمخابز البلدية على المخابز، خلال أسبوع، والتأكد من جودة الخبز المنتج ومدى مطابقتة للمواصفات والأوزان القانونية، وردع المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية منعا للتلاعب بسلعة مدعمة وحيوية. 

ومن جانبه؛ أشار محافظ بني سويف، إلى قيام مديرية التموين، بتوجيه عدد من الحملات على المخابز البلدية بمراكز ومدن المحافظة، وذلك في الفترة من 1 إلى 7 أبريل الجاري، أسفرت عن تحرير 98 مخالفة وتوقيع غرامات على أصحاب المخابز المخالفة، بواقع: 46 مخالفة بمركز ومدينة بني سويف، و22 مخالفة بمركز ومدينة ببا، و16 مخالفة بمركز ومدينة سمسطا، و7 مخالفات بمركز ومدينة الواسطى، و7 مخالفات بمركز ناصر.

ولفت محافظ بني سويف، إلى أن المخالفات التي تم تحريرها، شملت إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وعدم نظافة أدوات العجين، عدم الإعلان عن قائمة البيانات،عدم وجود ميزان حساس، عدم الإلتزام بمواعيد التشغيل،إنتاج خبز ناقص الوزن، تصرف في أجولة دقيق، تجميع بطاقات تموينية، عدم إعطاء بون، عدم وجود سجل تفتيش، وتوقف كلي عن الإنتاج، عدم وجود ماكينة صرف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads