المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات منتصف اليوم الإثنين 15 أبريل 2019

الإثنين 15/أبريل/2019 - 04:00 م
أهم اخبار المحافظات
أهم اخبار المحافظات اليوم
خالد المصري
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أهم أخبار المحافظات منتصف اليوم الإثنين 15 أبريل 2019، التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الآن.

تشهد محافظة المنوفية، تلقبًا في حالة الطقس اليوم، الأثنين 15 أبريل 2019، حيث تضرب المحافظة موجة من الأمطار، والذي يصاحبها إنخفاضاَ شديدًا في درجات الحرارة بكافة المحافظة.

شهدت محافظة الإسكندرية موجة من الطقس السيئ، اليوم الإثنين حيث تعرضت المدينة لهطول أمطار غزيرة على مناطق متفرقة منها صاحبها انخفاض في درجات الحرارة.

عقد الدكتور نبوي باهي وكيل تعليم بورسعيد، اليوم، اجتماعا مع مديري مدارس إدارة شمال التعليمية بمختلف المراحل التعليمية لمناقشة استعدادات تعليم بورسعيد لإجراء الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

شهد اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، فعاليات مؤتمر دور منظمات العمل الأهلي للتوعية بـ التعديلات الدستورية والقضية السكانية.

تشهد أحياء الزهور والضواحي بمحافظة بورسعيد، منذ أمس الأحد، انقطاعًا للمياه استمر لأكثر من 9 ساعات متواصلة بدأت من الرابعة عصرًا وحتى الواحدة بعد منتصف الليل ثم عودة متقطعة لبعض المناطق.

تمكنت مديرية أمن الإسكندرية، برئاسة اللواء محمد الشريف مدير الأمن، من القبض على المتهم بسرقة حقيبة سيدة مما أدى إلى سقوطها أسفل عجلات القطار وإصابتها ببتر بالساق.

نظم مركز إعلام دمنهور، بمحافظة البحيرة،التابع للهيئة العامة للاستعلامات، ندوة بعنوان «زراعة الأرز ما بين احتياجات المزارعين ونقص المياه»، وذلك بمقر الادارة الزراعية بالدلنجات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads