المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم الاثنين 15 أبريل 2019

الإثنين 15/أبريل/2019 - 04:02 م
المواطن
طارق طلبة
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الاثنين 15 أبريل، وحتى الساعة الرابعة عصرًا، وجاءت كالتالي:


على غرار عصابة حمادة وتوتو.. ضبط عصابة نصب واحتيال على راغبي السفر
نجحت مباحث الأموال العامة في ضبط رجل وزوجته لقيامهما بممارسة نشاطاً إجرامياً، وتكوين عصابة نصب واحتيال للاستيلاء على أموال المواطنين راغبي السفر للعمل خارج البلاد.


إحباط محاولة تهريب 23 مليون خارج البلاد لجلب شحنات مواد مخدرة
نجحت الادارة العامة لمكافحة المخدرات في إحباط محاولة تهريب 23 مليون جنيه لخارج البلاد من قبل تشكيل عصابي لجلب شحنات من المواد المخدرة.


الأجهزة الأمنية تنجح في فض مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء
نجحت مباحث قسم شرطة الخليفة بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة في السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء داخل المجزر الآلي بدائرة القسم، وضبط طرفيها.


تأجيل محاكمة المتهمين في قضية تزوير محررات رسمية لـ11 يونيو
قررت محكمة جنايات القاهرة، تأجيل محاكمة متهمين بـ «تزوير محررات رسمية» بالقاهرة الجديدة، لجلسة 11 يونيو المقبل.


التهرب الضريبي تؤجل محاكمة الفنان تامر عاشور لـ13 مايو
قررت محكمة جنح التهرب الضريبي، اليوم الإثنين، تأجيل محاكمة الفنان تامر عاشور، بعدما تقدم محاميه بمعارضة على الحكم الصادر ضده غيابيًا بالحبس سنة وكفالة 10 آلاف جنيه،لاتهامه بالتهرب الضريبي، لجلسة 13 مايو.


السجن سنة للفنان سعد الصغير وتغريمه مليون جنيه
أصدرت محكمة جنح التهرب الضريبي، قرارًا بـ السجن سنة للفنان سعد الصغير، وتغريمه ما يعادل الضريبة المستحقة عليه مع إيقاف التنفيذ وإلزامه بالمصاريف، وذلك لاتهامه بالتهرب من سداد مليون و320,197 ألف جنيه للضرائب.


ضبط عناصر عصابة سرقة الهواتف المحمولة بطنطا
نجحت مباحث قسم شرطة ثان طنطا في القبض على عناصر عصابة سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب المغافلة، وبحوزتهم كميات من مخدر الهيروين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads