المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ياسر جلال يستأنف تصوير «لمس أكتاف» بعد أجازة 24 ساعة

الإثنين 15/أبريل/2019 - 07:30 م
ياسر جلال
ياسر جلال
ريهام كمال
طباعة
استأنف اليوم النجم ياسر جلال تصوير مسلسل «لمس أكتاف» بعد إجازة أمس الأحد بعد تصوير عدة مشاهد مطاردات وأكشن في منطقة حلوان واستمرت 24 ساعة في ديكور مصنع حديد وصلب .

شخصية ياسر جلال في لمس أكتاف 
يجسد ياسر جلال في لمس أكتاف شخصية ملاكم يدعى أدهم بطل رياضي بحرص على ممارسة الألعاب الرومانية، ويلعب أمام اللاعب الكبير كرم جابر، والذي يجسد داخل العمل دور صديقه منذ الصغر و يلتقيا في مباراة قوية وفي تداخل عنيف بينهما يصيب أدهم صديقه بعاهة مستديمة دون قصد بسبب حركة خاطئة، ويعيش بذنب صديقه كما يتورط في أعمال إجرامية وحين يقرر التوبة حتى يعيش حياة امنة ومستقرة يلاحقه رجال وعصابات المافيا وتتوالى الأحداث .

مسلسل لمس أكتاف
ويكثف المخرج حسين المنباوي من ساعات تصوير مسلسل لمس أكتاف من أجل الإنتهاء وفق جدول زمن محدد لتسليم حلقاته الأولى للقنوات الفضائية الناقلة للعمل .

شركة سينرجي
كما طرحت شركة سينرجي المنتجة البوستر الرسمي والبروموهات الدعائية لمسلسل لمس أكتاف والذي حقق نسب مشاهدات عالية ونال إعجاب الجمهور، ويعد من أقوى مسلسلات رمضان 2019، وينتظر المشاهدين الصراع المشتعل بين النجمين ياسر جلال، وفتحي عبد الوهاب خلال الأحداث .

مسلسلات رمضان 2019
يشارك لمس أكتاف في مسلسلات رمضان 2019، بطولة ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصي، دنيا عبد العزيز، محمد عز من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج حسين المنباوي ويعرض على فضائية سي بي سي .

اقرأ أيضًا: مسلسلات رمضان 2019| ياسر جلال يتحدى بـ «لمس أكتاف»

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads