المواطن

عاجل
الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للفن ....متحف تل بسطا يفتتح معرض مؤقت بعنوان" الكارتوناج " العربي للتنمية المستدامة يوقع مع جامعة ليبيا المفتوحة اتفاقية علمية مديرعام المشروعات والتوسع الأفقي بمصر العليا يتابع مشروع إنشاء كوبري الحواويش السيسي يحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص يتراس حملة مكبرة لتخفيض أسعار الخبز السياحى والفينو بمركز ابوقرقاص . حملة ازالة مكبرة وانارة شوارع بالوحدة المحلية بنزلة اسمنت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسلات رمضان 2019| «dmc» تتحدى بـ محمد رمضان وأحمد فهمي وحمادة هلال

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 08:34 م
رمضان وفهمي وهلال
رمضان وفهمي وهلال ومسلسلات رمضان 2019
مؤمن ياقوت الحلوجي
طباعة
في ظل تواجد أعمال درامية قوية لسباق مسلسلات رمضان 2019، تتصارع القنوات الفضائية في الدخول المنافسة للاستحواذ على المشاهد والإعلانات.

تردد قناة «dmc» ومواعيد عرض مسلسلات رمضان 2019
ويدخل في السباق قناة «dmc»، على 3 أعمال من دراما رمضان 2019، وهما «زلزال» للنجم محمد رمضان، و«الواد سيد الشحات» لـ أحمد فهمي، «ابن اصول» حمادة هلال.

مسلسل «زلزال»
ويظهر النجم محمد رمضان، من خلال مسلسله «زلزال»، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2019، والعمل من إنتاج شركة «سينيرجي» للمنتج تامر مرسي، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، ويعرض على شاشة «dmc».

ويتحدث «زلزال» عن فترة زلزال 1992، رجل يشتري منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته.

والعمل بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصري، هنادي مهنى، مصطفى منصور، محمد الحناوي.

.

مسلسل «الواد سيد الشحات»

يعود النجم أحمد فهمي، لخوض سباق مسلسلات رمضان 2019، من خلال مسلسل «الواد سيد الشحات» تدور قصة المسلسل في اطار كوميدي حول شاب فقير يتزوج من فتاة غنية، ويتعجب الناس من هذا الزواج وخلال الأحداث يفاجأ الشاب بمن يطاردونه بسبب مبلغ 6 ملايين جنيه قام أحد أفراد عائلته بالنصب عليهم وأخذ المبلغ ويحاولون استراداد المبلغ منه.

والعمل بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد عبد الرحمن، هشام قدري، مصطفى بسيط، محمد أسامة (أوس أوس)، ومن تأليف مصطفى صقر، ومن إخراج أحمد الجندي، ويعرض على شاشة «dmc».

تردد قناة «dmc» ومواعيد عرض مسلسلات رمضان 2019


مسلسل «ابن اصول» 
يخوض النجم حمادة هلال، الماراثون الدرامي الرمضاني من خلال المسلسل «ابن اصول»، وتدور الأحداث عن شخص اسمه(هشام) من عائلة ثرية يعمل فى تجارة الألماس مع والدته يُصاب بهلاوس ويظن أن بعض الأشخاص يحاولون قتله.

والمسلسل من بطولة حمادة هلال، أيتن عامر، عماد رشاد، إيناس كامل، سوزان نجم الدين، وأحمد حلاوة، ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد، ومن إخراج محمد بكير، ويعرض على شاشة «dmc».

 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads