المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| أخر جولات «مستقبل وطن» للحث على التعديلات الدستورية 2019

الإثنين 15/أبريل/2019 - 04:25 م
مستقبل وطن - التعديلات
مستقبل وطن - التعديلات الدستورية 2019
ايمان سعيد
طباعة
تقترب محطات حزب مستقبل وطن الأوروبية من الانتهاء، حيث التقي وفد الحزب بـ الجالية المصرية في إيطاليا لحث المصريين بالخارج على المشاركة في التعديلات الدستورية 2019.

التعديلات الدستورية 2019
وقام وفد حزب مستقبل وطن الذى يضم كل من النائبان محمود حسين وكيل لجنة الشباب والرياضية بمجلس النواب، ومحمد السلاب، وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب، بالالتقاء مع قيادات ورموز الجالية المصرية بإيطاليا في إطار الجولة الخارجية لدعوة المصريين المقيمين في الخارج، لممارسة حقهم الدستوري، والمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، وذلك في مدينة تورينو الإيطالية .

وخلال أخر الجولات تم عقد لقاء ضم قيادات وأعضاء الجالية من مختلف المدن الإيطالية بحضور رئيس الجالية وعضو الاتحاد العام للجاليات المصرية بأوروبا الدكتور ابراهيم يونس.

كما شارك في اللقاء، مجموعة من ممثلي السلطة الإيطالية الدكتورة مونيكا تيشروتي نائب محافظ تورينو ومدير عام شئون المهاجرين بالمحافظة، وروبرتو روسو عضو المجلس التشريعي ببلديه تورينو وجان بيرو ليو مستشار محافظ تورينو ورئيس جمعية حقوق الانسان.

من جانبه، أكد النائب محمود حسين، عضو الأمانة العامة لـ حزب مستقبل وطن، أن نظرة الدوله المصرية للمصريين بالخارج قد تغيرت بعد أن وافق الرئيس علي طلبهم بإنشاء وزارة للهجرة، مشيرًا إلى أنه لم يعد ينظر إليهم علي أنهم رقم يمثل تحويلاتهم المالية لمصر بل أنهم سفراء لمصر مشاركين في بناء مستقبلها.

وأوضح أن التعديلات الدستورية 2019، ليست بدعه بل هي ضرورة حتمية هدفها الأساسي معالجة الثغرات التي ظهرت عند تطبيق الدستور الحالي الذي وضع في ظروف استثنائيه، لافتًا إلى أن التعديل الجديد يثبت حق المرأه والشباب وذوي الاحتياجات الخاصة والمصريين في الخارج بالتمثيل البرلماني.

اقرأ أيضًا: صور| فلاحين بني سويف يؤيدون التعديلات الدستورية 2019

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads