المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد قرار تعينه مدربًا عامًا ماذا قدم«جلال» للزمالك في 81 يوم؟

الإثنين 15/أبريل/2019 - 07:26 م
المواطن
نسمة عمار
طباعة
فاجئ مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الجميع بقرار تعيين خالد جلال مدرب الأبيض السابق، مدرباً عاماً للفريق الأول بالنادي بصلاحيات فنية، ليراها الكثير خطوة تمهد لرحيل جروس، عن القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك بعدما عانى نادي الزمالك في تحقيق الفوز على الفريق المغربي، والذي كان أقرب لخطف التأهل لدور تصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، لاسيما وان التعادل الإيجابي يصب في مصلحة بطل المغرب، كما أبلغ رئيس الزمالك أعضاء المجلس بعدم قناعته بما يقدمه جروس مع الفريق خاصة بعد الخسارة في المباراة الماضية أمام المصري و تهميشه بعض اللاعبين.

وبعدما تمكن الفارس الأبيض في التقدم بهدف دون رد على نظيره بطل المغرب خلال اللقاء الذي جمع الزمالك ضد حسنية أغادير على ملعب الجيش بالسويس امس الأحد تراجع رئيس الزمالك في قراره، وستحسم المبارايات المقبلة في الدوري والكونفدرالية مصير السويسري.

وتستعرض بوابة المواطن مشوار خالد جلال المميز مع الزمالك من قبل

وتولي جلال تدريب الزمالك في يوم 13 أبريل الماضي، خلفا لإيهاب جلال الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج واستمر لمدة 81 يوم فقط.

وتعد فترة تولي خالد جلال على رأس القيادة الفنية للزمالك قبل السويسري جروس، رغم قصرها الا انها يؤمن الجميع أنها من أعادت الهيبة للأبيض، لاسيما بعدما نجح فى كسر عقدة الأهلى ببطولة الدورى الموسم الماضى التى استمرت نحو 11 عاما.

وبدأ خالد جلال مشواره، بتعادل، قبل أن يفوز على الأسيوطي بهدفين مقابل هدف، ثم حقق فوز تاريخي على الغريم التقليدي الأهلي بهدفين مقابل هدف في ختام بطولة الدوري، ليكسر عقدة استمرت 11 عاما لم يفز خلالها الزمالك بالقمة في بطولة الدوري.

وتوج جلال بلقب كأس مصر مع الزمالك بعد تعادل أبناء ميت عقبة أمام سموحة 1/1 في الوقت الأصلي، إلا أن الأبيض فاز بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح.

وفي بطولة كأس مصر، قاد "جلال" الزمالك للفوز على الإنتاج الحربي بثلاثية مقابل هدف، ربع نهائي كأس مصر، قبل أن يحقق فوزا كبيرا على الإسماعيلي في قبل النهائي بنتيجة 4 – 1.

وفي 81 يوما، قاد خالد جلال الزمالك في6 مباريات فقط بختام الموسم، قبل توقف النشاط بانتهاء الموسم لخوض كأس العالم بروسيا، حيث فاز الزمالك تحت قيادته في 4 مباريات، وتعادل في مباراتين.

سجل لاعبو الزمالك تحت قيادة خالد جلال في 6مباريات 16 هدفًا واستقبلت شباكهم 8 أهداف.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads