المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة بنها يشيد بجهود «تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين»

الإثنين 15/أبريل/2019 - 05:04 م
 رئيس جامعة بنها
رئيس جامعة بنها
محمد أيمن سالم
طباعة
قال الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، خلال افتتاحه لندوة «قوتنا في دستورنا»، إن الندوة شبابية مهمة وتتحدث عن الدور الإيجابي للشباب في رسم مستقبل مصر.

جمال السعيد رئيس جامعة بنها
وأكد جمال السعيد رئيس جامعة بنها، على دور الجامعة في إتاحة الفرصة للشباب للتحدث والتعبير عن آرائهم، مشيرًا إلى أن المستقبل للشباب، وأن الشباب المصري هو صاحب القرار، مشددًا على ضرورة أن يكون دوره في المجتمع والوطن ايجابي وفعال من خلال المشاركة في التعديلات الدستورية 2019، والاعتياد على التواجد بحرص على أرض الواقع.

كما أشاد بدور تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في إدارة الحوار السياسي والتوعية المجتمعية، وبتواجدها بين الشباب لاطلاعهم على حقائق الأمور والإجابة عن تساؤلات الشباب، موضحا أن الندوة تقام بالشباب ومن أجل الشباب.

هذا وأضاف، الدكتور حسين المغربي، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، خلال انعقاد ندوة «قوتنا في دستورنا»، إن جامعة بنها حريصة كل الحرص على تأكيد قيم الهوية الوطنية في نفوس الطلاب من خلال حثهم على المشاركة بإيجابية في التعديلات الدستورية.

وأشار إلى أن الكليات والجامعة لها دور كبير في تحفيز الطلاب وحثهم على المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، مشيرا لاختلاف الوضع فكان الاخوان واتباعهم مسيطرين على النقابات والهيئات وكانوا يعملوا على توجيه الناخبين بنزعة دينية مستغلين الدين في تحقيق أطماعهم، على عكس الوضع الحالي الذي نطالب فيه الجميع باعمال العقل والتفكير جيدا قبل اتخاذ أي قرار.

وشارك في الندوة كل من أميرة العادلي، وعمرو درويش، ومحمد السيد، وأحمد مبارك، أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وعدد كبير من العمداء وأعضاء هيئة التدريس وطلاب مختلف الكليات.

اقرأ أيضًا: بعد قليل .. بدء فعاليات ندوة «قوتنا في دستورنا» داخل جامعة بنها

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads