المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| ملكة جمال روسيا 2019 تحاز لقب «لؤلؤة جنوب البلاد»

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 05:02 م
ملكة جمال روسيا 2019
ملكة جمال روسيا 2019
ساره نويجي
طباعة
حصلت ألينا سانكو، وهي طالبة تبلغ من العمر 20 عامًا من مدينة آزوف الروسية على لقب «ملكة جمال روسيا 2019» بعد تنافسها مع 49 فتاة تقدمن للمسابقة من جميع أنحاء البلاد.

ملكة جمال روسيا 2019

وقد أكدت الفائزة بـ ملكة جمال روسيا 2019 بأنها تأمل في الجمع بين أكثر الأشياء التي تحبها ما بين عرض الأزياء والرسم، والذي اعتادت احترافه لسنوات عديدة، حتى يأتي اليوم الذي تنظم فيه أول معرض لأعمالها.

تاج الجمال:

وقد وضعت ملكة جمال روسيا للعام الماضي، «يوليا بولياتشيخينا »، تاج الاحتفال والمصنوع من الذهب الأبيض المرصع بالألماس بقيمة تزيد عن مليون دولار على رأس "سانكو"، في حين من المتوقع أن تنقل حاملة اللقب الجديد «سانكو» الجائزة إلى الفائزة في العام المقبل.

وإلى جانب ذلك، ستنحاز الفائزة جائزة مالية تبلغ قيمتها 47000 دولار إضافة إلى تمثيل روسيا في مسابقة ملكة جمال العالم وملكة جمال الكون الدولية.

خطوات للأمام:

هذا وتأمل «ألينا سانكو» كما أكدت خلال المسابقة، أنها تأمل إلى توفير بعض الوقت لاكتساب مهارات جديدة، وتعلم اللغات، والسفر وكذلك والعمل الخيري، خاصة وأن المهم لدى الإنسان أن يتصف بجمال الروح كما يتصف بجمال الشكل، كما أكدت أنها ستحاول جهدها في الجمع بين هوايتها الرسم والحياة المهنية في مجال الأزياء.

إقرأ أيضًا: لأول مرة.. "cnn" تنقل حوار ملكة جمال روسيا من فضائية مصرية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads