المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غدًا| استكمال محاكمة مرسي و28 آخرين في «اقتحام الحدود الشرقية»

الإثنين 15/أبريل/2019 - 07:28 م
المستشار محمد شيرين
المستشار محمد شيرين فهمي
إسلام النجار
طباعة
تستكمل الدائرة 11 إرهاب بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، غدًا الثلاثاء، محاكمة الرئيس المعزول مرسي و28 آخرين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ« اقتحام الحدود الشرقية».

استكمال فض الأحراز في قضية اقتحام الحدود الشرقية
تعقد جلسة قضية اقتحام الحدود الشرقية، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، وعضوية المستشارين عصام أبو العلا وحسن السايس، وأمانة سر حمدى الشناوى.

يذكر محكمة النقض قد ألغت في وقت سابق الحكم الصادر من محكمة الجنايات، بإعدام المعزول محمد مرسي، ومحمد بديع، المرشد العام لـ جماعة الإخوان الإرهابية، ونائبه رشاد البيومي، ومحيي حامد عضو مكتب الإرشاد ومحمد سعد الكتاتني، رئيس مجلس الشعب المنحل والقيادي الإخواني عصام العريان، ومعاقبة 20 متهمًا آخرين بالسجن المؤبد.

إحالة المتهمين في«اقتحام الحدود الشرقية» للجنايات
كان النائب العام، أصدر قرارًا بإحالة المتهمين في قضية اقتحام الحدود الشرقية، للمحاكمة الجنائية، بعد أن كشفت تحقيقات المستشار حسن سمير قاضي التحقيق المنتدب للتحقيق في تلك القضية، ارتكابهم خلال الفترة من عام 2010 حتى أوائل فبراير 2011 بمحافظات شمال سيناء والقاهرة والقليوبية والمنوفية من الأول حتى السادس والسبعين، وآخر متوفَّى وآخرين مجهولين من حركة حماس وحزب الله يزيد عددهم على 800 شخص وبعض الجهاديين التكفيريين من بدو سيناء، عمدًا بأفعال تؤدي للمساس باستقلال البلاد.

اقرأ أيضًا: التهرب الضريبي تؤجل محاكمة الفنان تامر عاشور لـ13 مايو

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads