المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصر بلدي: التعديلات الدستورية 2019 لإعادة بناء مؤسسات الدولة

الإثنين 15/أبريل/2019 - 07:31 م
مصر بلدي- التعديلات
مصر بلدي- التعديلات الدستورية 2019
ايمان سعيد
طباعة
نظم نادي المعلمين بالجيزة، مؤتمر بعنوان «المعلم والدستور»، لحث المعلمين على النزول للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

التعديلات الدستورية 2019
من جانبه، أكد حسام الدين محمود أمين شباب حزب مصر بلدي، خلال كلمته بفعاليات مؤتمر «المعلم والدستور»، أن التعديلات الدستورية 2019 المقترحة جاءت لإعادة بناء مؤسسات الدولة بما يتناسب مع حجم مصر وطموحاتها.

اقرأ أيضًا: «صوتك لمصر بكرة» تجوب المحافظات من أجل التعديلات الدستورية 2019

وأشار أمين شباب حزب مصر بلدي، إلى أن هناك الكثير من المناطق الملتهبة المحيطة بمصر والتي تتطلب وجود دولة صلبة ومتماسكة تكون بمثابة حائط صد منيع ضد كل أعدائها.

وأوضح أن ألمانيا في وقت سابق لم تعترف بما قامت به الدولة المصرية من ثورة على الجماعات الإرهابية وبعد عدة سنوات قليلة نجحت مصر في رئاسة الاتحاد الإفريقي وبناء الكثير من المشاريع القومية التي أذهلت العالم، موضحاً أهمية المعلم في بناء طوائف المجتمع المختلفة.


وكان المستشار بهاء أبو شقة رئيس اللجنة التشريعية بـ مجلس النواب، خلال اجتماع اللجنة الدستورية والتشريعية أمس الأحد، بالبرلمان، قد أكد أن الصياغة النهائية لـ التعديلات الدستورية 2019، جاءت جاءت متسقة مع المادة 226 من الدستور.

وأشار المستشار بهاء أبو شقة رئيس اللجنة التشريعية، إلى أن البرلمان أدى دوره كاملًا طبقا للدستور وطبقا للائحة ملتزمًا بالضوابط الدستورية واللائحية التي صدر بها القانون رقم 1 لسنه 2016 الخاص باللائحة الداخلية لمجلس النواب. 

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads