المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مران الأهلي| عودة مؤمن زكريا وفقرة للتصويبات استعدادا لبيراميدز

الإثنين 15/أبريل/2019 - 06:06 م
مران الأهلي
مران الأهلي
أنس عبدالغني
طباعة
أدى الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي أدى مرانه، عصر اليوم الاثنين، على ملعب التتش، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها، أمس.

وبدأ المران بمحاضرة فنية، ثم تدريبات بدنية، تحت قيادة أليخاندرو مخطط الأحمال. وأدى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة صن داونز تدريبات استشفائية، فيما خاض زملاؤهم تقسيمة قوية شهدت حماسًا قويًا بين جميع اللاعبين.

وعقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة مع كريم نيدفيد، لاعب خط وسط الفريق، للاطمئنان على حالته، وبرنامجه العلاجي الذي يخضع له بعد الإصابة التي تعرض لها، وأبعدته عن المشاركة في المران الجماعي.

وأدى نيدفيد جلسة علاج طبيعي، اليوم، وذلك ضمن برنامجه العلاجي، وحرص مدير الكرة على الحديث مع اللاعب لفترة طويلة للاطمئنان على حالته.

كما حرص المدير الفني على تخصيص فقرة في نهاية المران للتدريب على التصويب على المرمى من مختلف الزوايا ومن مسافات بعيدة عن المرمى، كما خصص فقرة فنية أخرى لمجموعة اللاعبين المدافعين، شارك فيها رامي ربيعة، ومحمد نجيب، وأحمد علاء.

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز يوم الخميس المقبل في إطار مباريات الدوري العام.

وشهد المران تواجد مؤمن زكريا، النادي الأهلي، حيث أدى تدريبات خفيفة مع اللاعبين الذين شاركوا في مباراة صن دوانز، ثم استكمل مرانه بجلسة في الجيم.

وكان مؤمن زكريا قد أنهى إعارته مع نادي «أُحُد» السعودي بالتراضي، وظهر اليوم في مران الفريق.

كما شهد المران تواجد أحمد الشيخ وهشام محمد، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حيث شاركا في المران الجماعي الذي أقيم اليوم، بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي خضعا له، والتأكد من جاهزيتهما طبيًا.

وشارك الثنائي في المران البدني وتدريبات الكرة، تمهيدًا لعودتهما من جديد إلى المشاركة في المباريات الرسمية.

وكان الأهلي قد استأنف مرانه، عصر اليوم، على التتش استعدادًا لمواجهة بيراميدز، التي تقام يوم الخميس المقبل في إطار مباريات الدوري العام.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads