المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ما تريد معرفته عن ميثاق شرف جمعية التسويق العقاري

الإثنين 15/أبريل/2019 - 07:48 م
ميثاق شرف جمعية التسويق
ميثاق شرف جمعية التسويق العقاري
ايمان سعيد
طباعة
أعلن المهندس أحمد شفيق نائب رئيس الجمعية المصرية للتسويق العقارى، عن استعداد الجمعية لخلق بيئة عمل جيدة للارتقاء بالمهنة من خلال وضع ميثاق شرف جمعية التسويق العقاري.

ميثاق شرف جمعية التسويق العقاري
وأشار المهندس أحمد شفيق نائب رئيس الجمعية المصرية للتسويق العقاري، إلى أن ميثاق شرف جمعية التسويق العقاري للشركات ، يهدف لحماية مصالح العملاء والمسوِّقين والمطوِّرين وتنظيم العلاقة بينهم، بالإضافة لتنظيم دورات تدريبية لجميع العاملين في التسويق العقارى؛ لحماية العاملين بالمهنة ضد أي مخاطر عن طريق نقل الخبرات بين الشركات.

جاء ذلك خلال كلمته بالمؤتمر الدولى للتطوير العقاري، مضيفًا أن القطاع العقارى يشهد طلبًا كبيرًا خلال العام الحالي؛ حيث تشهد السوق فرصًا استثمارية عديدة، سواء في الشق السكني أو التجاري والإداري.

اقرأ أيضًا: ارتفاع سعر متر الأرض لـ 180 ألف جنيه في أسيوط

وكشف نائب رئيس الجمعية المصرية للتسويق العقاري، بأن فكرة إطلاق الجمعية لـ ميثاق الشرف للشركات، جاء بعد دخول العديد من الشركات غير المتخصصة للتسويق العقارى، حيث شهدت ثلاث السنوات الماضية العديد من الانتهاكات من جانب بعض الشركات بسبب عدم توافر الخبرة لديها.

وأوضح المهندس أحمد شفيق، أن قطاع التسويق العقارى له دور فعال في القطاع العقارى، حيث توجد العديد من المعايير التى يجب أن تتوافر في شركة التسويق العقارى، وفي مقدمتها ضرورة توافر الخبرة الكافية للمشروعات المطروحة لتقديم الدعم للعملاء وفقًا لاحتياجاتهم الاستثمارية، بالإضافة إلى توجيههم لإدخالهم السوق والخروج الآمن منه.

اقرأ أيضًا: بالأرقام.. أسعار الشقق بمناطق مدينة نصر.. جنينة مول الأغلى بـ7.6 ألف جنيه للمتر
اقرأ أيضًا: صور| حفل الاتحاد المصري للتمويل العقاري لتكريم رموز القطاع
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads