المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| تدريبات مكثفة وتحفيزية قوية لـ بيراميدز استعدادا للأهلي

الإثنين 15/أبريل/2019 - 08:48 م
تدريبات بيراميدز
تدريبات بيراميدز
أنس عبدالغني
طباعة
خاض الفريق الأول لكرة القدم حديث العهد تدريبات مكثفة في إطار من السرية والتحدي الكبير استعدادًا لـ مباراة الأهلي وبيراميدز يوم الخميس المقبل.

مباراة الأهلي وبيراميدز

وأجرى فريق بيراميدز تدريبات بدنية مضاعفة في الجيم، من أجل تجهيز اللاعبين بدنيًا قبل المواجهة الهامة أمام الأهلي.

على الجانب الأخر يستعد الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، بقيادة مارتن لاسارتي، لخوض مباراة الأهلي وبيراميدز المؤجلة، يوم الخميس القادم، في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز.

حيث قرر اتحاد الكرة إقامة مباراة الاهلي وبيراميدز الخميس المقبل في الدوري علي ستاد بتروسبورت وبحضور 5 ألاف مشجع بواقع 3000 مشجع للنادي الأحمر و500 لبيراميدز كما هو معتاد.

ورفض اتحاد الكرة ما يتردد حول إقامة اللقاء بدون جمهور بداعي أن مباراة الذهاب أقيمت بدون جمهور، لاسيما وأن هناك قرار من الأمن بإقامة مباريات الأهلي والزمالك علي بعض الملاعب ومنها الدفاع الجوي بدون جمهور، بينما لم يعترض الأمن علي إقامة مباراة الاهلي وبيراميدز المقبلة ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، بحضور جماهيري

ويعقد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، جلسة مهمة مع جهازه المعاون اليوم الاثنين قبل انطلاق المران المسائي؛ من أجل الحديث عن كافة الترتيبات الفنية الخاصة بـ مباراة الأهلي وبيراميدز، المقرر لها الخميس القادم في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟
ads