المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دراما رمضان 2019| «on e» تصارع بـ «باشا مصر» وهاني سلامة ومصطفى شعبان

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 12:55 ص
هاني سلامة وأمير
هاني سلامة وأمير كرارة ومصطفى شعبان
مؤمن ياقوت الحلوجي
طباعة
تسعى قناة «on e»، الدخول في المنافسة الشرسة لموسم دراما رمضان 2019، ليكون الموسم الرابع لها داخل السباق من أجل المشاهد المصري والعربي.

مسلسلات رمضان 2019
وحصلت حتى الآن «on e»، على 3 أعمال درامية من المتوقع منافستها بشكل كبير، وهم الجزء الثالث من الملحمة الدرامية «كلبش» للنجم أمير كرارة، و«قمر هادي» للفنان هاني سلامة، و«ابو جبل» لـ مصطفى شعبان.


يقوم (سليم الأنصاري) بتقديم استقالته من الشرطة، ويتجه (سليم) بعد ذلك لتأسيس شركة أمن، ويشاركه (أكرم صفوان)، لكن فيما بعد تظهر بعض الخلافات بينهما، تتحول إلى عداوة وصراعات.

«كلبش 3» بطولة أمير كرارة، روجينا، ياسر علي ماهر، دينا، غنوة محمود، وأحمد العوضي، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

مسلسلات رمضان 2019 
يجسد النجم هاني سلامة شخصية (هادي أبو المكارم)، الذي يفقد الذاكرة عقب تعرضه لحادث، ومع مرور الوقت يتذكر بعض الأشياء، لكن الغريب أن شخصيته كانت تتغير عندما يظهر القمر في السماء، حتى أن.

«قمر هادي» من بطولة هاني سلامة، داليا مصطفى، يسرا اللوزي، أشرف زكي، مراد مكرم، ومريم حسن، ومن تأليف إسلام حافظ، ﺇﺧﺮاﺝ رؤوف عبد العزيز.

«ابو جبل» لـ مصطفى شعبان
يدور حول عائلة تاجر كبير اسمه (أبو جبل)، الذي يمر بالعديد من الأزمات التي تجعله يفقد السيطرة على نفسه ويواجه العديد من المشاكل، خاصة مشكلة الصراع على ميراث والده.

«أبوجبل» من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد صالح، ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد سيد بشير ومن بطولة مصطفى شعبان، دياب، محمود البزاوي، عائشة بن أحمد، محمد لطفي، ومريم حسن.

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟
ads