المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سحب منخفضة وغيوم بأحوال الطقس ببني سويف

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 01:30 م
سحب منخفضة وغيوم
سحب منخفضة وغيوم بأحوال الطقس ببني سويف
شعبان طه
طباعة
تشهد محافظة بني سويف، اليوم الثلاثاء، إستقرارًا في أحوال الطقس، بكافة الأنحاء والمراكز، مع وجود بعض السحب المنخفضة، مع وجود بعض تيارات الهواء الباردة الخفيفة بكافة الأنحاء.

أحوال الطقس ببني سويف

حيث تشهد أحوال الطقس، بمحافظة بني سويف، إستقرارًا في الأحوال الجوية، المصاحب بوجود السحب المنخفضة، مع تيارات الهواء البارد الخفيفة، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، المصاحب إستقرارًا بكافة المراكز السبع بالمحافظة.


حالة الطقس
ومن جانبها كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن درجات الحرارة بحالة الطقس ببني سويف، منذ الساعات الأولى لليوم، فبلغت درجة الحرارة العظمى 28 درجة مئوية، بينما بلغت درجة الحرارة الصغرى 13 درجة مئوية.


محافظة بني سويف

ويذكر أن محافظة بني سويف، قد شهدت خلال الأيام القليلة الماضية،إنخفاضا ملحوظًا لدرجات الحرارة بكافة المراكز السبع بالمحافظة، حيث شهدت المحافظة أجواء متقلبة بدرجات الحرارة مائلة للبرودة، لبلوغ درجة الحرارة العظمى 17درجة مئوية، بينما بلغت درجة الحرارة الصغرى 6 درجات مئوية.


وكانت محافظة بني سويف قد تعرضت خلال الأيام الماضية، لحالة من الطقس المتقلب مع تساقط الأمطار الخفيفة والمتوسطة، على أوقات متفرقة بكافة المراكز السبع بالمحافظة.

إستقرارًا في أحوال الطقس

وكانت محافظة بني سويف، قد استعدت خلال الأيام القليلة الماضية لمواجهة الطقس السيئ بعددٍ من الإجراءات والاستعدادات القصوى، حيث كلف المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، رؤساء الوحدات المحلية ومديرى المديريات الخدمية والأجهزة المعنية بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة التقلبات الجوية، خاصة علي الطرق السريعة، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للتعامل مع تداعيات سوء الأحوال الجوية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads